الآن نتيجة مباراة الأهلي السعودي وبیرسبولیس الإيراني اليوم 12 سبتمبر وفوز بيروزي بالشوط الثاني

دوري أبطال أسيا لكرة القدم لعام 2017، يعتبر دوري أبطال أسيا من أشهر بطولات كرة القدم في قارة أسيا، حيث تتمتع هذه البطولة بنسب مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك لأن هناك مجموعة كبيرة من الفرق والأندية العربية تشارك في هذه البطولة الأغلى من ناحية الجوائز المادية، وكذلك الفائز بهذه البطولة يتأهل مباشرة للمشاركة  في كأس العالم الآندية، كما يشارك في هذه البطولة ألمع نجوم كرم القدم الأسيوية.

مباراة الاهلي وبيرسبوليس الايراني

مباراة الأهلي وبیرسبولیس

تقام مباراة الأهلي السعودي ووبیرسبولیس الإيراني ضمن  مباريات الإياب في دور الثمانية، وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للفريقين، حيث الفائز بهذه البطولة يتأهل مباشرة إلى الدور قبل النهائي، حيث يلتقي الفائز في هذه المباراة سيلاقي الهلال السعودي الذي تأهل أمس على حساب العين الإماراتي بعد أن فاز عليه بنتيجة ثقيلة للغاية، وهى نتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

نتيجة مباراة الذهاب

انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الأهلي السعودي ووبیرسبولیس الإيراني منذ أسابيع قليلة على أرضية ملعب محمد بن زايد في الإمارات بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ولذلك فرصة التأهل بالنسبة للأهلي السعودي أكبر بكثير من فؤصة الفريق الإيراني، حيث يكفي الأهلي السعودي التعادل السلبي أو التعادل بهدف لكي يصعد إلى الدور قبل النهائي.

موعد مباراة الأهليوبیرسبولیس

تقام مباراة الأهلي السعودي وبیرسبولیس الإيراني اليوم الثلاثاء الموافق 12-9-2017 على أرضية ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي بعمان، وذلك لتعذر إقام المباراة في المملكة السعودية، وذلك لتوتر العلاقات السياسية بين إيران والسعودية في الفترة الأخيرة، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة، والساعة 6:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة beIN SPORTS HD 3، ومن المتوقع أن تقوم قنوات الكأس السعودية المشفرة بنقل هذه المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي وبیرسبولیس

سوف نقوم بتغطية جميع أحداث هذه المباراة الهامة والمرتقبة بين الأهلي وبیرسبولیس، وكذلك سوف نقوم بعرض النتيجة لحظة بلحظة أثناء سير المباراة واللقاء، فتابعونا باستمرار.

نتيجة الشوط الأول

بعد بداية المباراة إستطاع الفريق الإيراني بیرسبولیس أن يحرز الهدف الأول له في شباك الهلال السعودي في الدقيقة 5 من زمن المباراة بقدم اللاعب على عليبور، كما حصل اللاعب الإيراني كمال الدين على البطاقة الحمراء في الدقيقة 12 من زمن المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الإيراني بیرسبولیس.

نتيجة الشوط الثاني

استطاع  أهلي جدة السعودي تحقيق التعادل في الشوط الثاني عن طريق اللاعب صالح العمري في الدقيقة 52 من زمن المباراة لتصبح النتيجة حتى الآن في الدقيقة 64 التعادل الإيجابي 1/1، وهذه النتيجة في صالح الفريق السعودي.

وبعد مضي دقائق من إحراز الهلال السعودي هدف التعادل إستطاع فريق بيروزي الإيراني أن يحرز هدف جديد في شباك الأهلي ليستطيع التقدم مرة آخرى وتصبح النتيجة 2:1 لصالح بيروزي الإيراني.