نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018

نتابع نتيجة مباراة الأهلي الترجي التونسي اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي بدأت بالفعل منذ عدة دقائق، وسط حضور جماهيري كبير لمتابعة المباراة النهائية في مسابقة دوري الأبطال الإفريقي، لحصد اللقب الأهم على صعيد منافسات الآندية أبطال الدوري، وبعد حالة الترقب والقلق والبحث عن تشكيلة الفريقين، والقنوات الناقلة للمباراة، اطلق الحكم صافرة بداية الشوط الأول، للإعلان عن بداية أول 90 دقيقة من مشور الوصول إلى منصة التتويج والمشاركة في كأس العالم للأندية.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018

استطاع الأهلي والترجي بلغو الدور النهائي بعد تخطي منافسات دوري ربع ونصف النهائي، لنشهد مواجهة ثلاثة ورابعة بين الفريقين خلال جولتي الذهاب والعودة، عقب نتائج مباراتي دور 16 دور المجموعات التي جمعت بين الناديين الكبيرين على صعيد الآندية الإفريقية المشاركة بالبطولة، وسنرصد لكم اهم لحظات شوطي المباراة من خلال متابعة نتيجة مباراة الأهلي والترجي في جولة الذهاب أولاً بأول.

نتيجة الأهلي والترجي مباراة العودة واللقب

نتابع نتيجة مباراة الأهلي والترجي في جولة العودية، حيث يستضيف استاد رادس مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسنرفق لكم نتيجة المباراة وفق تطورها خلال شوطي المباراة.

الأهلي الترجي
0 3

حقق الترجي هدف التقدم في نهاية الشوط الأول من المباراة، وستكون أحداث الشوط الثاني هي الحاسمة لحسم بطل دوري أبطال إفريقيا 2018.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي الذهاب

بداية الشوط الأول جاءت حماسية من الأهلي والترجي كما هو متوقع، وظهرت الخشونة من تدخلات لاعبي الترجي على لاعبي الأهلي خاصة وليد سليمان ووليد ازارو، ورغم استحواذ الأهلي على الكرة غالبية الوقت، غيرانه لم يحدث تهديد قوي لمرمي الترجي، وكذلك الحال للنادي الأهلي، ولا توال نتيجة الشوط الأول مع القرب من الدقيقة 15 هي التعادل السلبي.

الأهلي الترجي
3

وليد سليمان

عمرو السولية

وليد سليمان

1

يوسف بلايلي

أجرى النادي الأهلي تغيير اضطراري بخروج أحمد فتحي نتيجة الإصابة، وشارك بدلا منه محمد هاني.

الدقيقة 33: وليد سليمان يحرز الهدف الأول للنادي الأهلي من ضربة جزاء بعد احتساب ركلة جزاء صحيحة، رغم تدخل تقنية var، والأهلي يتقدم الآن بنتيجة هدف دون رد.

نهاية الشوط الأول بعد إضافة الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع، ولا تزال النتيجة هي تقدم النادي الأهلي بهدف والترجي لاشيء.

تحديث: الدقيقة 57 تشهد إحراز الهدف الثاني للنادي الأهلي ليتقدم الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء للترجي، وسنتابع أحداث الشوط الثاني ونرفق لكم النتيجة.

الدقيقة 64 تشهد إحراز الترجي هدفه الأول بخطأ من حارس المرمي محمد الشناوي للنادي الأهلي لتصبح النتيجة هدفين للأهلي مقابل هدف للترجي.

الأهلي يحرز الهدف الثالث من ركلة جزاء جراء الاحتكاك بين وليد ازاور ومدافع الترجي، لبتقدم النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف للأهلي، مقابل هدف.

نهاية مباراة الأهلي والترجي بنتيجة 3 أهداف للأهلي مقابل 1 هدف للترجي، وستكون جولة الإياب في ملعب رادس هي جولة الحسم لبطل النسخة الحالية من بطولة أبطال إفريقيا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.