نتيجة مباراة الأهلي وحوريا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

نتابع نتيجة مباراة الأهلي وحرويا كونكري الغيني اليوم، في إطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 بين مجموعة الآندية التي تأهلت من دور المجموعات، لخوض مرحلة جديدة من المنافسات الحاسمة لحصد بطاقات التأهل نحو الوصول إلى منصة التتويج، والحصول على لقب البطولة الأقوى والأهم إفريقياً على مستوى الآندية أبطال الدوري، والتي انتقلت لمرحلة جديدة وهامة وهي استكمال التصفيات بخروج المغلوب.

نتيجة مباراة الأهلي

النادي الأهلي المصري والذي تأهل لدور الثمانية بعد تصدره ترتيب مجموعته على الترجي التونسي، ويقابل الأهلي الآن فريق حوريا بطل غنيا، في مباراة جولة الذهاب والمقامة في غينيا، وستقام مباراة العودة على استاد السلام بالقاهرة خلال الأيام القليلة القادمة، وبالتالي  ستكون نتيجة مباراة الأهلي وحوريا اليوم مؤثرة بدرجة كبيرة في شكل وطبيعة ونتيجة مباراة العودة بين الفريقين.

مباراة العودة نتيجة مباراة الأهلي وحوريا الغيني

تحديث نتابع اليوم نتيجة مباراة العودية بين الأهلي وحوريا الغيني على استاد السلم بالقاهرة، وسنوافيكم أولاً بأول بما ستسفر عنه نتيجة شوطي المباراة، وستبدأ المباراة في تمان التاسعة من مساء اليوم.

الأهلي حوريا
4

وليد سليمان

إسلام محارب

صلاح محسن

أحمد فتحي

0

حقق النادي الأهلي الهدف الثالث بتوقيع المهاجم الشاب صلاح محسن، ليقترب الأهلي من دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونتيجة مباراة الأهلي اليوم حتى الآن ثلاثة أهداف دون رد.

انتهت مباراة الأهلي وحوريا الغيني بفوز كبير بنتيجة 4 أهداف للأهلي، ليقابل وفاق سطيف الجزائري في مباراة نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مباراة الذهاب

انتهى الشوط الأول المتواضع بين الأهلي وحوريا كونكري، وكانت نتيجة مباراة الأهلي وحوريا الغيني هي التعادل السلبي بدون أهداف، ويأمل عشاق النادي الأهل المصري على عودة الفريق بنتيجة تسهل عليهم مباراة الإياب، وتكون سبب في حصول الأهلي على تأشيرة العبور لدور نصف النهائي والاقتراب أكثر من حصد اللقب الإفريقي للأندية أبطال الدوري.

الأهلي حوريا
0 0

الشوط الثاني من المباراة بدء منذ قليل وسنرصد لكم بشكل مستمر ما يستجد نحو نتيجة مباراة الأهلي وحوريا الغيني، ووصل الدقيقة إلى 76 من زمن المباراة والنتيجة لا تزال كما هي بين الفريقين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.