التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب الآن السبت 12-1-2019  القنوات الناقلة دوري أبطال أفريقيا| مع فوز المارد الأحمر بثنائية
نتيجة مباراة الأهلي وفيتا

يستعد المارد الأحمر لخوض أولى مباريات دوري أبطال أفريقيا ” الجولة الأولى “ضد الفريق فيتا كلوب الكنغولي مع أقوي استعداد لحصر نتيجة مباراة الأهلي وفيتا لصالحه وضم النقاط الفوز، سوف تقام مباراة الأهلي وفيتا في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وهناك تشوق كبير لمشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب عبر القنوات الفضائية الناقلة لها والتي سيتم عرضها عبر سطور المقال.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وفيتا

يسعى الأهلي لتحقيق خطوات فوز ثابتة خلال المباريات القادمة لتحقيق ما عجز عن تحقيقه أخر مرتين بالدوري الأفريقي  وحيث خسر أمام كلا من الوداد المغربي والترجي التونسي، ويتواجد المارد الأحمر خلال المجموعة الرابعة وسوف يواجه كل من فيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني.

  • سوف تذاع مباراة الأهلي وفيتا على BEINSPORT HD 1 على كل من عرب سات وسهيل سات حيث أنها القناة الفضائية المالكة لحقوق عرض وبث مباشر لمباراة الأهلي وفيتا كلوب.
  • والثانية المصرية الأرضية ونايل سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي وفيتا

اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءا سوف تنطلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي تحت إشراف السيد التونسي السالمي بتوجيه من اتحاد الكرة، وسوف ننقل إليكم متابعة مستمرة لجميع المباراة وسرد مل الأحداث التي تشتمل على الأهداف وضربات الجزاء والاعب المحقق إليكم وكثير من مخلص المباراة وتحليل المباراة.

وقد تحتسب فوز المارد الأحمر خلال المباريات السابقة ” من ضمنها مباراة ضد أثيوبيا ” بنتيجة 2-1 ، لذا سوف يسعى لحصر جميع المباريات التالية بالفوز مع التدريب القوي وتشكيلة المارد الأحمر التي سوف تنتصر.

يمكن المنتظرين معرفة نتيجة مباراة الأهلي وفينا اليوم توقع نتيجة المباراة بالتعليقات.

نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب حتي الآن

مرت 15 دقيقة ولم يحرز أي الفريقين أي أهداف.

مرت منتصف المباراة ولم يتواجد أي أهداف مع مواجهة قوية من الفريقين.

انتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بثنائية مقابل لاڜي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.