نتيجة مباراة الأرسنال ووست بروميتش اليوم الإثنين 25/9/2017 في الدوري الإنجليزي

سنعلن لكم نتيجة مباراة الأرسنال ووست بروميتش اليوم الإثنين 25/9/2017 على ملعب الإمارات في آخر مباريات الجولة السادسة من البريميرليج “الدوري الإنجليزي، كما سنعلن لكم كذذلك موعد مباراة الأرسنال ووست بروميتش اليوم والقنوات الناقلة للمباراة، ستغلب النكهة المصرية على لقاء اليوم الذي يجمع بين الغانرز “المدفعجية” والألبيون، حيث سيتواجه النجم المصري محمد النني مع اللاعب المميز أحمد حجازي، والجدير بالذكر أن حجازي سيشارك الليلة كأساسي في تشكيلة وست بروميتش بينما يبقى “النني”  على مقاعد بدلاء أرسنال، لكن من المحتمل الدفع به للمشاركة في شوط المباراة الثاني.

نتيجة مباراة الأرسنال ووست بروميتش اليوم
نتيجة مباراة الأرسنال ووست بروميتش اليوم
نتيجة مباراة الأرسنال ووست بروميتش اليوم

وسيقاتل أرسنال لتحقيق النصر هذه الليلة من أجل تحسين ترتيبه في الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، كما سيمنحه الفوز الليلة دفعة معنوية قبل مباراة الخميس القادم والتي سيلتقي فيها الأرسنال بـ بوريسوف في منافسة الدوري الإنجليزي، بينما يسبق وست بروميتش منافسه الأرسنال بنقطة واحدة جعلته في المركز العاشر في ترتيب مراكز الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة الأرسنال ووست بروميتش اليوم الإثنين 25/9/2017 في الدوري الإنجليزي

تم تحديد موعد مباراة الأرسنال ووست بروميتش اليوم الإثنين 25-9-2017 في ختام مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، وهو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على ملعب الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأرسنال ووست بروميتش اليوم

كالعادة سيتم بث مباراة الأرسنال ووست بروميتش اليوم الإثنين في بطولة البريميرليج عبر فضائية “bein sport“، والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

نتيجة مباراة الأرسنال ووست بروميتش اليوم الإثنين 25-9-2017

نتيجة المباراة الختامية للجولة السادسة في الدوري الإنجليزي والتي تجمع أرسنال في مواجهة وست بروميتش اليوم الإثنين 25/9/2017 لا تزال إلى الآن (0 -0)، حيث لم تقام المباراة إلى الآن.

تشكيلة نادي الأرسنال ضد وست بروميتش اليوم الإثنين

كشف المدير الفني لنادي الأرسنال “أرسين فينجر” عن تشكيلة فريقه والتي سيلعب بها أمام ضيفه على ملعب الإمارات وست بروميتش في آخر مباريات الدوري الإنجليزي، والتي أعلن فيها عن تواجد النجم المصري الكبير محمد صلاح والذي كان من المفترض تواجده على مقعد البدلاء حسب آخر معلوماتنا من مصادرنا، وتكون تشكيلة الأرسنال الليلة كالآتي:

حراسة المرمى  بيتر تشيك الوسط محمد النني
الدفاع ناتشو مونريال الوسط جرانيت تشاكا
الدفاع لوران كوسيلني الوسط آرون رامزي
الدفاع شكودرن موستافي الوسط أليكسيس سانشيز
الدفاع هيكتور بيليرين الهجوم  ألكسندر لاكازيت
الوسط سياد كولاسيناك

نتيجة مباراة الأرسنال ووست بروميتش اليوم الإثنين 25/9/2017 خلال الشوط الأول

في الدقيقة 4:00 كاد سانشيز إحراز هدف من ضربة ثابتة كانت قريبة جداً من المرمى، في الدقيقة 7:00 كاد رودريجيز من إحراز هدف عبر هجم مرتدة قام فيها بتسديد الكرة لينقذها بيتر تشيك بأطراف أصابعه لتصطدم بالقائم لينقذ هدف محقق لفريق وست بروميتش.

الدقيقة 19:00 ضربة ثابتة يسددها اليكسيس سانشيز تصطدم بالعرضة ليتابعها الكسندر لاكازيت برأسية ليحرز بها الهدف الأول لأرسنال ليتقدم على مضيفه وست بروميتش.

الدقيقة 33:00 بطاقة صفراء حصل عليها اللاعب جوني إيفانز.

الدقيقة 38:00 مونريال ينقذ هدف من على خط المرمى قبل أن تعانق شباك الأرسنال بعد أن كانت فرصة هدف محقق، 39:00 تسديدة قوية من النني ولكن إلى خارج المرمى.

في الدقيقة 45:00 ينقز بيتر تشيك هدف محقق وتعلن شباكه العصيان على الكرة، وبعد دقيقة واحد كوقت بدل ضائع يطلق حكم المباراة مادلي صافرة إنتهاء الشوت الأول لمباراة الأرسنال ووست بروميتش.

نتيجة مباراة الأرسنال ووست بروميتش اليوم الإثنين 25/9/2017 خلال الشوط الثاني

الدقيقة 49:00 بطاقة صفراء للاعب كريتشوفياك، الدقيقة 51:00 اللاعب أللكسندر لاكازيت يهدر فرصة هدف محقق.

الدقيقة 62:00 تبديل اللاعب روبنسون ودخول روندون، في الدقيقة 66:00 يتم إحتساب ركلة جزاء لصالح أرسنال، ويقوم لاكازيت بتسديدها وينج في إحرازها هدف، وبهذا يتقدم الأرسنال على وست بروميتش بهدفين مقابل لاشيء، أحرز الهدفين للأرسنال اللاعب ألكسندر لاكازيت.

الدقيقة 70:00 يفشل في إحراز هدف بعد أن تجاوز حارس المرمى ولكن يسددها إلى السماء، في الدقيقة 83:00 يخرج اللاعب أليكسس سانشيز وينزل اللاعب مسعود أوزيل.

الدقيقة 89:00 يتصدى فوستر إلى تسديدة صاروخية كادت تكتمل بها ثلاثية الأرسنال، تتم إضافة 3 دقائق كوقت بدل ضائع يحتسبهم حكم المباراة.

نتيجة مباراة الأرسنال ووست بروميتش اليوم

تنتهي مباراة الأرسنال ووست بروميتش اليوم بتقدم الأرسنال على ضيفه بهدفين دون رد، أحرز الأهداف لاكازيت، الأول من رأسية والثاني من ركلة جزاء، وبفوز اليوم يكتمل رصيد نادي الأرسنال 10 نقاط وبهذا يتحرك ترتيبه في الدوري الإنجليزي ليصعد إلى المركز السابع بعد أن كان ترتيبه في البريميرليج 12.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.