نتيجة مباراة الأردن وأستراليا اليوم كأس آسيا للشباب نهاية المباراة

على أرضية ملعب ستاد بكانساكري بمدينة جاكرتا الآندونيسية تتجه أنظار مشحعين كرة القدم الآسيوية لهذا الملعب لمتابعة مباراة الأردن وأستراليا ظهر اليوم الخميس في الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا للشباب لكرة القدم.

موعد مباراة الأردن وأستراليا اليوم كأس آسيا للشباب والقنوات الناقلة

المنتخب الأردني للشباب يسعى في مباراة الليلة للفوز على المنتخب الأسترالي من أجل التأهل لدور ربع النهائي من كأس آسيا للشباب، النشامي تحت 19 عاماً، تمكن من تحقيق الفوز على منتخب فيتنام في الجولة الأولى من منافسات هذه المجموعة، إلا أنه تلقى الخسارة في الجولة الثانية على حساب منتخب كوريا الجنوبية، ليأتي شباب الأردن في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن كوريا الجنوبية وأستراليا صاحبي المركزين الأول والثاني من هذه المجموعة.

على الجانب الآخر فإن المنتخب الأسترالي للشباب تحت 19 عاماً تصب في مصلحته الترشيحات للتأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية، شباب أستراليا نجحوا في الفوز على المنتخب الفيتامي في الجولة الثانية من المجموعة، بعد أن تعادلوا مع منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الافتتاحية، لذا فإن التعادل في مباراة الليلة سيؤهل المنتخب الأسترالي للشباب.

موعد مباراة الأردن وأستراليا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأردن وأستراليا للشباب اليوم في كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة ظهراً بتوقيت الأردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وأستراليا

هذا ويمكنكم متابعة البث الحي والمباشر لمباراة الأردن وأستراليا من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD6، والتي ستقوم بنقل مباراة منتخب الأردن للشباب ظهر اليوم الخميس ضد المنتخب الأسترالي في كأس آسيا للشباب 2018.

نتيجة مباراة الأردن وأستراليا

مرت إلى الآن ثلث ساعة من بداية المباراة والنتيجة هي تقدم المنتخب الأسترالي بهدف دون مقابل.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأردن وأستراليا في كأس آسيا للشباب بتأخر المنتخب الأردني بهدف دون مقابل، ويحتاج النشامي للشباب الفوز من أجل التأهل للدور القادم.

وفي الدقيقة السادسة والسبعين من عمر اللقاء نجح اللاعب عمر الزيدية من تسجيل هدف التعادل للمنتخب الأردني، لتكون النتيجة هدف لكل فريق.

انتهت مباراة الأردن وأستراليا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليودع المنتخب الأردني للشباب البطولة الآسيوية، ويتأهل المنتخب الأسترالي للدور القادم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.