نتيجة مباراة الأرجنتين وأيسلندا اليوم السبت 16-6-2018 في كأس العالم روسيا 2018

بدات فعاليات اليوم الثالث من بطولة كأس العالم لكرة القدمن المقامة بدولة روسيا بلقاء فرنسا واستراليا الذي كان في الساعة الثانية عشر ظهراًَ بتوقيت القاهرة والواحدة ظهراً بتوقيت السعودية، وانتهت المباراة بفوز منتخب فرنسا على منتخب استراليا بهدفين مقابل هدف وحيد، ونستكمل فعاليات اليوم الثاني في لقاء يحظى بمتابعة الكثير من محبى كرة القدم العالمية، وهى مباراة الارجنتين وأيسلندا في أولى مباريات المنتخبين في كأس العالم روسيا 2018، وسنتكلم بالتفصيل في هذا المقال عن ابرز الاحداث في هذه المباراة التي يتابعها الكثير من انحاء العالم وبالاخص محبى وعشاق نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الاسبانى اللاعب “ليونيل ميسي”.

نتيجة مباراة الأرجنتين وأيسلندا
نتيجة مباراة الأرجنتين وأيسلندا
نتيجة مباراة الأرجنتين وأيسلندا

موعد مباراة الأرجنتين وأيسلندا

انطلقت مباراة الارجنتين وأيسلندا اليوم السبت الموافق الـ 16 من يونيو لسنة 2018، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، ويلعب المنتخبين مباراتهم الأولى في هذه النسخة من كأس العالم 2018، وتعد هذه المشاركة هى المشاركة الـ 17 في كأس العالم بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني، والمشاركة الـ 12 في كأس العالم بالنسبة لمنتخب أيسلندا.

ويقع منتخب الأرجنتين وأيسلندا في المجموعة الرابعة من مجموعات كأس العالم روسيا 2018، حيث تضم المجموعة الرابعة كلاً من المنتخب الأرجنتيني، ومنتخب ايسلندا، ومنتخب كرواتيا، وأخيراً منتخب نيجيريا.

نتيجة مباراة الأرجنتين وأيسلندا

ننشر على حضراتكم نتيجة مباراة الأرجنتين وأيسلندا وذلك في أولى مباريات المجموعة الرابعة من مجموعات كأس العالم، حيث يسعى كل منتخب لخطف الثلاث نقاط لتقربهم خطوة إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم، وجاء بالذكر أن منتخب الأرجنتين هو وصيف كأس العالم في نسخته الأخيرة التي أقيمت في دولة البرازيل 2014.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وأيسلندا

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وأيسلندا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز هدف المنتخب الأرجنتيني اللاعب سيرخيو أغويرو في الدقيقة الـ 19 من عمر الشوط الأول، بينما أحرز التعادل لمنتخب أيسلندا اللاعب ألفريد فينبوجاسون في الدقيقة الـ23 من أحداث الشوط الأول.

نتيجة الشوط الثاني والمباراة من مباراة الأرجنتين وأيسلندا

انتهت احداث الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين لهدف لكل فريق، وبهذة النتيجة يضع كل منتخب في رصيده نقطة واحدة في أولى مباريات المنتخبين في كأس العالم روسيا 2018.