نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم كأس الاتحاد الإنجليزي فوز الشياطين

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية صوب ملعب ستاد الإمارات مساء اليوم الجمعة من أجل متابعة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في إطار الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، البطولة الأقدم في تاريخ كرة القدم.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

ارسنال صاحب الأرض والجمهور في مباراة الليلة يسعى لتحقيق الفوز من أجل التأهل للدور القادم من هذه البطولة، الجانرز استطاعوا أن يبلغوا هذا الدور عقب التأهل على حساب فريق بلاكبول بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل.

أما فريق مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني النرويجي سولشاير فيأمل في استكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها مع الفريق منذ أن تولى المهمة بشكل مؤقت خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو، وكان فريق مانشستر يونايتد قد تأهل لهذا الدور بعد أن فاز على فريق ريدينج بهدفين دون مقابل، ليكون الشياطين الحمر ضمن الفرق المتأهلة للدور الرابع من البطولة الأقدم في تاريخ اللعبة.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

وقد تقرر أن تٌجرى أحداث لقاء مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

وستقوم قناة bein SPORTS HD2 بالنقل الحي والمباشر لمباراة ارسنال ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على أن يقوم بالتعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

انتظر الضيوف حتى الدقيقة الحادية والثلاثين إلى أن أتي سانشيز ليسجل الهدف الأول لصالح مانشستر في شباك بيتر تشيك، وأضاف اللاعب لينجارد ثاني أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة الثالثة والثلاثين، لتصبح النتيجة إلى الآن تقدم مانشستر بهدفين دون رد.

وتمكن اللاعب أوباميانج من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثالثة والأربعين من زمن المباراة.

واختتم ثلاثية مانشستر يونايتد الفرنسي مارسيال، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف.