نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي نهاية المباراة

على ملعب ستاد الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن يستضيف مساء اليوم الخميس فريق ارسنال ضيفه مانشستر سيتي في ختام منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي نهائي كأس رابطة المحترفين والقنوات الناقلة

وتُعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم في البريمرليج، هي بمثابة المباراة الثانية بين الفريقين في أقل من أسبوع، فالفريقان أتلقيا الأحد الماضي في إطار نهائي كأس رابطة الآندية الإنجليزية، واستطاع مانشستر سيتي أن يحقق أول ألقابه هذا الموسم، بعد أن فاز على فريق ارسنال بثلاثية نظيفة.

مانشستر سيتي بقيادة بيب جولارديولا نجح حتى الآن في حصد 72 خلال مشوار الفريق بالدوري، السيتيزين فازوا في 23 مباراة من أصل 27 خاضهم الفريق بالدوري، فيما تعادل في ثلاث مباريات فقط، إلا أنه تلقى خسارة وحيدة كانت على يد فريق ليفربول.

أما فريق ارسنال صاحب الأرض في هذه المباراة والضيافة فيدخل هذه المباراة من أجل تعويض خسارته في نهائي الكأس من جهة، ومن جهة أخرى من أجل الفوز بنقاط المباراة الثلاث، ومن ثم الاقتراب أكثر من مراكز المقدمة، الفريق اللندني استطاع جمع 45 نقطة إلى الآن خلال مشواره بالبريميرليج هذا الموسم، إلا أنه يحتل حالياً المركز السادس في جدول الترتيب

موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي:

هذا ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة ارسنال ومانشستر سيتي مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البريمرليج، وستبدأ المباراة في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر سيتي:

هذا ويمكنكم متابعة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الخميس من خلال شاشة قناة bein sports HD2، والتي ستنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة بصوت المعلق على محمد علي.

نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي:

انتهى شوط المباراة الأول من مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بتقدم الضيوف بثلاثية نظيفة، ثلاثية السيتي تناوب على تسجيلها كل من برناردو سيلفا، وديفيد سيلفيا، وسان في الدقائق الخامسة عشر، والثامنة والعشرين، والثالثة والثلاثين، وفي إنتظار شوط المباراة الثاني.

انتهت مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بنتيجة 3-0 لصالح السيتي، ليرفع مانشستر سيتي من رصيده للنقطة الخامسة والسبعين، ويحلق منفرداً على عرش صدارة جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي، ويبقى ارسنال في المركز السادس، شهد الشوط الثاني إضاعة الجابوني أوباميانج لركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والخمسين.