نتيجة مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم ديربي لندن في الدوري الإنجليزي تقدم الجانرز بهدفين

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية عصر اليوم السبت إلى ملعب ستاد الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث ستقام مباراة افتتاح الجولة الثانية عشر، والتي ستجمع بين ارسنال وتوتنهام هوتسبير في إحدى مباريات ديربي لندن.

موعد مباراة ارسنال وتوتنهام ديربي لندن اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة

وتعد مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم بجانب كونها مباراة ديربي لندن إلا أنها أيضاً مباراة قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، فالفريقان يحتلان المركزين الثالث والسادس.

ترتيب ارسنال وتوتنهام قبل مباراة اليوم:

أصحاب الأرض اليوم فريق ارسنال يدخل هذه المباراة محتلاً المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 19 نقطة جمعهم الجانرز بقيادة مديرهم الفني الفرنسي آرسين فينجر من الفوز في ست مباريات والتعادل في واحدة، وتلقى الهزيمة في أربع مواجهات، ليأتي الفريق سادساً بفارق الأهداف فقط عن ليفربول صاحب المركز الخامس، ومن المتوقع أن يشارك الدولي المصري محمد النني في مباراة ارسنال اليوم أمام جاره توتنهام.

أما فريق توتنهام الذي يقدم هذا الموسم أداءاً طيباً فيطمح في الفوز في مباراة ديربي لندن أمام غريمه أرسنال، تونتهام فاز هذا الموسم في سبع جولات في البريمرليج، وتعادل وهُزم في جولتين، ليأتي الفريق ثالثاً في جدول الترتيب بفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد صاحب مركز الوصافة.

موعد مباراة ارسنال وتوتنهام:

وسيتم بداية أحداث مباراة ديربي لندن عصر اليوم السبت بين فريقي ارسنال وضيفه توتنهام هوتسبير في تمام الساعة الثانية والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة ارسنال وتوتنهام هوتسبير مساء اليوم السبت على الهواء مباشر من خلال شاشة قناة bein sports HD2، والتي ستقوم بنقل المباراة بصوت المعلق على محمد علي.

تشكيل ارسنال وتوتنهام لمباراة اليوم:

أعلن كلا المديرين الفنيين لفريقي ارسنال وتوتنهام عن تشكيل الفريقين الذي سيبدأ به كل فريق مباراة الليلة، وكان تشكيل كل فريق كالتالي:

تشكيلة ارسنال الرسمية : تشيك – كوسيلني – موستافي – مونريال – بيريلين – تشاكا – رامسي – كولاسيناك – سانشيز – أوزيل – لاكازيت.

تشكيلة توتنهام الرسمية : لوريس – تريبير – داير – سانشيز – فيرتونخين – دافيز – ديمبلي – سيسوكو – إيركسن – ألي – كين.

ويغيب عن قائمة الارسنال في مباراة اليوم الدولي المصري محمد النني، والذي لم يتواجد في التشكيل الرسمي لارسنال أو حتى على مقاعد البدلاء.

نتيجة مباراة ارسنال وتوتنهام:

انتظر عشاق ومحبي الجانرز حتى الدقيقة 37 من عمر المباراة حتى أتي اللاعب موستافي ليسجل أول الأهداف، وتابع زميله سانشيز التسجيل بعده بخمس دقائق لتصبح النتيجة هي تقدم الارسنال بهدفين نظيفين، ولينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.