نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا في كأس العالم لتحديد المركزين الثالث والرابع

نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا
نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا

نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا في كأس العالم روسيا 2018 لتحديد المركزين الثالث والرابع والتي أقيمت اليوم السبت 14 / 7 / 2018، واستضاف اللقاء ملعب سانت بطرسبرج المعروف أيضا باسم «زينيت أرينا» أو استاد كريستوفسكي.

نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا

نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا 

إنجلترا بلجيكا
0 2

دخل منتخب الأسود الثلاثة بعد هزيمته بشكل مفاجئ في مباراة نصف النهائي أمام كرواتيا، على الرغم من تقدم الإنجليز حتى الدقيقة 67 بهدف نظيف دون رد، ليسجل الكرواتيين هدف التعادل في الدقيقة 68 من زمن المباراة، قبل أن يقضي مندجوكيتش على حلم الإنجليز بهدفه الثاني في مرماهم في الدقيقة 109 من الشوط الإضافي الثاني.

إنجلترا وكأس العالم 2018

انتهت مباراة الأسود الثلاثة مع الكرواتيين بنتيجة (1-2) لصالح كرواتيا، إذ انتهى أمل الإنجليز في الحصول على كأس العالم 2018، وكان المنتخب الإنجليزي فاز على السويد في الدور ربع النهائي بهدفين دور رد، وذلك بعد إقصائه الكلومبيين في دور الثمانية عن طريق ركلات الترجيح.

بلجيكا وكأس العالم 2018

ونال المنتخب البلجيكي هزيمته الأخيرة من الديوك (فرنسا) في المباراة التي جمعت بينهم في الدور نصف النهائي بهدف نظيف دون رد أحرزه أومتيتي من ضرب رأس قوية، ويذكر أن منتخب بلجيكا تصدر المجموعة السابقة برصيد 9 نقاط وفاز على المنتخب الياباني (3 – 2) ثم فاز على المنتخب البرازيلي بنتيجة (2 – 1)، واستطاعوا إقصاء السامبا بمساعدة الوحش المدافع عن عرينه «كورتوا».

والجدير بالذكر أن المنتخبين تلاقيا من قبل في الجولة الثالثة، إذ كانوا بالمجموعة السابعة وانتهت المباراة لصالح بلجيكا بهدف نظيف دون رد، ويتأهل كل منهما بصدارة بلجيكا ووصافة إنجلترا.

تشكيل إنجلترا وخطة اللعب

3-1-4-2

جوردان بيكفورد – ماجواير – جون ستونز – كايل ووكر – جوردان هندرسون – ديلي آلي – لينجارد – آشلي يونج – كيران تريبيير – هاري كين – ستيرلينج.

تشكيل بلجيكا وخطة اللعب

4-3-2-1
كورتوا – جان فيرتونخين – كومباني – آلديرفايريلد – فيرمايلين – ناصر شازلي – فيتسل – فيلايني – دي بروينه – هازارد – لوكاكو.

أحداث المباراة

• أحرز الهدف الأول لمنتخب بلجيكا توماس مونييه مبكرا في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، وهو أسرع هدف للشياطين الحمر في تاريخ كأس العالم.
• يحاول الإنجليز الاستفاقة أمام الشياطين الحمر والرد باختراقات من الأطراف والعمق من أجل البحث عن هدف العودة إلى اللقاء، بينما نجح حارس الإنجليز في إنقاذ مرمى من هدف آخر أمام تسديدة دى بروين.

• عشرون دقيقة مضت من زمن الشوط الثاني للمباراة والنتيجة (1 – 0) للمنتخب البلجيكي.

• سجل اللاعب البلجيكي إيدن هازارد الهدف الثاني لمنتخبه في الدقيقة 82 لتصحبح النتيجة (2 – 0).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of أبو نزيه
    أبو نزيه يقول

    مبروك للفريق الفائز بالرتبة الثالثة وشكرًا للفريق الذي احتل الرتبة الرّابعة .