نتيجة مباراة ألمانيا وفرنسا وملخص المباراة في مواجهة نارية ومثيرة من العيار الثقيل لخطف بطاقة العبور للمباراة النهائية ليورو 2016 والنتيجة مفاجأة تعكس التوقعات

حيث بدأت اليوم في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة أخر مباريات دور النصف النهائي من بطولة اليورو 2016 والتي تقام في فرنسا بين كلاً من:-

نتيجة مباراة ألمانيا وفرنسا وملخص المباراة في مواجهة نارية ومثيرة من العيار الثقيل لخطف بطاقة العبور للمباراة النهائية ليورو 2016 والنتيجة مفاجأة تعكس التوقعات 1 7/7/2016 - 11:04 م

منتخب صاحب الأرض والجمهور والملقب بالديوك الفرنسية  صاحب الاداء المتوسط طوال البطولة  فهل تصيح الديوك في ظل وجود بطل العالم الماكينات الالمانية حيث يسعى الفريقين من خطف بطاقة العبور للمباراة النهائية في مباراة صعبة لكلا الفريقين.

ملعب المباراة :-

تقام المباراة على ملعب فيلودروم  في مدينة مارسيليا الفرنسية ضمن أخر مباريات دور النصف النهائي في صراع صعب وقوى للصعود للمباراة النهائية.

ملخص المباراة

بداية الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بأداء قوى من الماكينات الالمانية التي بدأت بهجوم كاسح على منتخب فرنسا التي تراجع إلى منطقة الدفاع عن مرمي وسط هجوم قوى لمنتخب ألمانيا وأستمر الضغط الالماني واستحواذ المانشافت الماكينات الالمانية على مجريات اللعب في أحداث الشوط الأول.

فرنسا والمانيا 2

 و ظهر المنتخب الفرنسي بمظهر دفاعي ولم يمثل خطور على مرمي الماكينات الألمانية سوء لقطة الشوط الأول وهو احراز اللاعب جريزمان الهدف الأول لمنتخب فرنسا من ضربة جزاء وضعها جريزمان بخبرة في شباك نوير لتتقدم فرنسا بهدف دون مقابل في الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع في الشوط الأول.

بداية الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بأداء قوى وحماسي من الفريقين طامعين الديوك في تحقيق الفوز واحراز هدف التعزيز ومن جانب أخر يسعى المنتخب الألماني من أدراك هدف التعادل وسط استماتة مدافعي المنتخب الفرنسي واستمر الضغط على منتخب فرنسا الذي أعتمد على الهجمات المرتدة طوال اللقاء.

وبعدها حدث المفاجأة وسط سيطرة ميدانية للماكينات الألمانية يأتى الفتى الفرنسي المشاكس جريزمان ليحرز الهدف الثاني للديوك في الدقيقة 71 من المباراة ليعزز تقدم الديوك وصاحب الارض والجمهور في مباراة مفاجأة من العيار الثقيل.

جريزمان

أستمر محاولات الماكينات الالمانية في تعديل النتيجة ولكن دون جدوى حتى أطلق حكم المباراة سافرة النهاية؛ ليعلن عن تأهل منتخب فرنسا إلى المباراة النهائية بعد تغلبها على الماكينات الألمانية بهدفين بدون رد في مباراة مثيرة ومفاجأة لكل التوقعات.

لتتواجه فرنسا صاحبة الأرض والجمهور مع منتخب البرتغال في المباراة النهائية التي تقام في العاصمة الفرنسية  باريس يوم الأحد المقبل الموافق 10/7/2016 في نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2016  


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.