نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم في الدوري الإسباني الميرينجي يفوز بسباعية

على ملعب سانتياجو برنابيو وفي إطار منافسات الأسبوع العشرين من عمر الدوري الإسباني 2018، يحل فريق ديبورتيفو لاكورونا ضيفاً على نظيره ريال مدريد مساء يوم الأحد.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا

الفريق الملكي صاحب الأرض والضيافة في هذه المباراة بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان، يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الميرينجي منذ ثلاث جولات في الدوري الإسباني، ففي آخر ثلاث مباريات خاضها الملكي بالليجا، لم يتمكن الفريق حامل لقب الليجا الموسم الماضي من الفوز، إذ أن الفريق تعادل مع سيلتا فيجو، وخسر أمام برشلونة وفياريال.

ترتيب الريال والديبور في جدول الليجا:

الريال خاض في الليجا هذا الموسم 18 مباراة، فاز في تسع مباريات، وتعادل في خمس، وتلقى الهزيمة في أربع جولات، ليحصد الفريق 32 نقطة وضعته في المركز الرابع وبفارق 8 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثالث.

أما فريق ديبورتيفو لاكورونا فحاله لم يكن أفضل من الريال، فالفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، بحثاً عن الابتعاد عن منطقة الهبوط في جدول ترتيب الليجا.

ديبورتيفو لاكورونا يحتل حالياً المركز الثامن عشر في جدول الليجا برصيد 16 نقطة، جمعهم من الفوز في أربع جولات والتعادل في مثلهم، فيما تلقى الخسارة في 11 مباراة، ويأمل لاعبو الفريق تحقيق نتيجة جيدة أمام الريال من أجل الابتعاد عن منطفة الخطر، والإقتراب من منطقة وسط الجدول.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا:

هذا وقد تم تحديد موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الليجا أمام ديبورتيفو لاكورونا مساء الأحد القادم، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا:

ويمكنكم متابعة كافة أحداث مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا القادمة مساء الأحد وبالتعليق العربي من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، والتي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشر.

نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا:

انتظر الضيوف حتى الدقيقة الثالثة والعشرين من زمن اللقاء، حتى أتي اللاعب لوكأس بيريز ليسجل التقدم لصالح الديبور بعد أن تابع الكرة داخل منطقة جزاء الميرينجي، واضعاً إياها في الشباك معلناً عن تقدم فريقه بهدف دون رد.

وبعد مرور 32 دقيقة استطاع ناتشو أن يدرك التعادل بعد أن استغل تمريرة زميله مارسيلو، بعدها بعشر دقائق فقط سجل جاريث بيل ثاني أهداف الميرينجي، لينتهي الشوط الأول بأفضلية هدف لصالح الريال.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة، عاد الويلزي من جديد ليوقع على ثاني أهدافه الشخصية في هذه المباراة، وهدف فريقه الثالث من رأسية جميلة سكنت شباك الديبور، لتصبح النتيجة 3-1 للميرينجي.

ووقع مودريتش على الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 68، بعد ذلك ب10 دقائق فقط استطاع البرتغالي رونالدو تسجيل خامس الأهداف للميرينجي، وأتى رونالدو موقعاً على هدفه الشخصي الثاني والسادس لفريقه في الدقيقة 84 من رأسية، إلا أن ناتشو اختتم سباعية الريال قبل الوقت الأصلى من المباراة بدقيقة واحدة، لتنتهي المباراة بفوز الريال بسبعة أهداف لهدف.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.