نتيجة نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس القنوات الناقلة للمباراة بين نادال وأندرسون

بطولة أمريكا المفتوحة بين نادال وأندرسون، بعد أن فاز رافائيل نادال في المواجهة التي جمعته مع الأرجنتيني ديل بوترو بنتيجة 3-1، حجز النجم الأسباني نادال موعد مع الجنوب أفريقي كيفن أندرسون، حيث سيواجه في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، والتي تبلغ قيمة الجائزة التي تقدم إلى الفائز مبلغ مالي قدره 24 مليون دولار، وكان قد فاز الجنوب أفريقي على بابلو كارينيو بنتيجة 3-1.

نادال وأندرسون
نادال وأندرسون
رافاييل نادال

موعد نهائي بطولة أمريكا المفتوحة بين نادال وأندرسون

تقام المباراة اليوم الأحد 10 من سبتمبر الجاري التي ستجمع بين رافاييل نادال وكيفن أندرسون في مدينة نيويورك على الملعب الرئيسي أرثر أش، أما بالنسبة لموعد بدء المباراة سيكون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت السعودية، أما بالنسبة للقنوات الناقلة  فستكون قناة beIN SPORTS 10HD صاحبة حقوق بث المباراة مباشرة.

أندرسون
كيفن أندرسون

مباراة نادال وأندرسون

ستكون مباراة قوية جداً بين  نادال وأندرسون، حيث يعتبر نادال صاحب الـ 31 عام المصنف أول عالميا، ويمتاز اللاعب الإسباني نادال بقوة كبيرة في الإرسال، وأيضا يمتلك 16 لقب من البطولات الأربع الكبرى، بينما على الجانب الاَخر فنجد الجنوب أفريقي صاحب التصنيف 32 عالميا، لم يصل إلى نهائي البطولة أمريكا المفتوحة للتنس  ولا مرة وتعتبر هذه أول مرة، نستطيع القول بأنه كان طريق الجنوب أفريقي ممهدا وسهلا حيث معظم اللاعبين الكبار كانوا يعانوا من الإصابة، ويمتاز أيضا بقوة الإرسال التي تصل سرعتها إلى 217 كيلومترا في الساعة.

النتيجة النهائية لمباراة نادال وأندرسون

نتابع معكم المباراة على نجوم مصرية ونتابع معكم النتيجة النهائية للبطولة فتابعونا….

  • نهاية المجموعه الاولي بين رافائيل نادال وكيفين اندرسون نهائي بطولة أمريكا المفتوحه للتنس بنتيجة 6/3 لصالح نادال.
  • نهائي امريكا المفتوحة للتنس المجموعه التانية تنتهي بتقدم نادال بنفس نتيجة المجموعه الاولي 6/3 ليصبح على بعد مجموعة واحدة لتحقيق لقبه الثالث في أمريكا.
  • الاسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالميا يحرز لقبه الثالث في امريكا المفتوحة والسادس عشر له في بطولات الجراند سلام بعد فوزة على الجنوب أفريقي كيفين اندرسون بثلاث مجموعات للاشئ.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.