نتائج مونديال 2018 | أسماء المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كأس العالم في روسيا

ننشر نتائج مونديال 2018 في روسيا ومتابعة أسماء المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كأس العالم 2018، وفق نتائج مباريات دور 16 والتي دخلت مرحلة جديدة من التحدي، بعد انتهاء مباريات دور المجموعات، وسننشر لكم نتيجة مباريات اليوم من التي تقام بين المنتخبات المتأهلة لثمن نهائي المونديال العالمي، وخاصة نتيجة مباراة روسيا وأسبانيا وبعد قليل نتيجة مباراة كرواتيا ضد الدنمارك لتحديد من هم المنتخبات المتأهلة لدور الثمانية.

نتائج مونديال 2018 | أسماء المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي كأس العالم في روسيا

دخلت مباريات كأس العالم 2018 في روسيا مرحلة جديدة من الإثارة، بعد الانتقال لخوض مباريات دور 16 والتي تقام بنظام خروج المهزوم، وبالتالي على المنتخبات الطامحة نحو بلوغ منصة التتويج بلقب المونديال وحمل الكأس، تقدم أفضل ما عندها لاقتناص الفوز في مباريات ثمن النهائي، والعبور إلى الأدوار المتقدمة للتأكيد على جاهزيتها واحقيتها باللقب العالمي، وسنتابع نتائج مونديال 2018 في روسيا لدور 16 ونقدمها لكم بشكل محدث يومياً بمشيئة الله.

نتائج مونديال 2018 روسيا ضد اسبانيا

انتهت مباراة روسيا ضد أسبانيا، وحقق الدب الروسي المفاجأة الكبرى بإقصاء الماتدور الأسباني أحد المنتخبات الحاملة للقب المونديال العالمي بكرة القدم، والمرشحين لبلوغ المباراة النهائية في كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن استطاعت روسيا هزيمة أسبانيا في ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، عقب نهاية الوقت الأصلي لشوطي المباراة والوقت الإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

المنتخب الروسي لحق بمنتخبات الأوروجواي وفرنسا بدور الثمانية، ووضع المونديال منتخبات الأرجنتين والبرتغال وأسبانيا، واستمرت مفاجآت دور 16 في مباريات اليوم الثاني، في انتظار التعرف على من المتأهلة من مباراة كرواتيا ضد الدنمارك التي تقام الليلة، وبعد قليل سنرفق لكم جدول النتائج.

تحديث: تأهل المنتخب الكرواتي إلى دور ربع نهائي مونديال روسيا 2018، بعد تغلبه على منتخب الدنمارك بركلات الترجيح من نقطة الجزاء؟، لتكون مباراة كرواتيا ضد الدنمارك ثاني لقاء يحسم من خلال ركلات الجزاء، وانتهت نتيجة شوطي المباراة بالتعادل 1-1 رغم إضاعة كرواتيا ركلة جزاء في نهاية الشوط الإضافي الثاني.

تحديث: نتائج اليوم من مونديال 2018 شهدت تأهل منتخب البرازيل وبلجيكا ليتقابلا في مباراة ربع النهائي من الدور المقبل في كأس العالم 2018.

تحدث: تأهلت انجلترا ومنتخب السويد في ختام نتائج مونديال 2018 لدور 16 التي أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق 3-7-2018، والجدول المرفق بعالية يشير لمواعيد إقامة مباريات دور الثمانية.

 

المنتخبات المتأهلة لدور الثمانية في نتائج كأس العالم 2018

أسماء المنتخبات التي تأهلت بالفعل لدور ربع النهائي فيس مونديال روسيا 2018 وفق ما هو مبين بالجدول التالي.

المباراة اسم المنتخب المتأهل
فرنسا ضد الأرجنتين فرنسا
البرتغال ضد الأوروجواي الأوروجواي
روسيا ضد أسبانيا روسيا
كرواتيا ضد الدنمارك كرواتيا
البرازيل ضد المكسيك منتخب البرازيل
بلجيكا ضد اليابان منتخب بلجيكا
السويد ضد سويسرا تأهل السويد
انجلترا وكولومبيا انجلترا

يمكنكم مشاركة توقع اسم المنتخب المتأهل لدور ربع النهائي ضمن نتائج مونديال 2018 بإرسال رسالة بالتعليقات على الموضوع.

تحديث: تغلب منتخب السويد على منتخب سويسرا بنتيجة هدف دون رد ليتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم 2018، ومن خلال متابعة نتائج مونديال 2018 سننشر لكم بعد ساعت قليلة الفريق الثامن المتأهل لدور الثمانية لملقاة السويد، على حسب ما ستسفر عنه نتيجة مباراة انجلترا وكولومبيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد