نتائج مهرجان راسلمينيا 33 وملخص نزالات المصارعين

قامت المديعة المتالقة رينيه يونج مع بداية مهرجان راسلمينيا 33 حيث شارك الأساطير القدامى ل wwe من بوكر كتير بوكر كتير وجيري لولر والمصارع شون مايكلز وقد تم الحديث بينهم عن أقوى المواجهات والتحديات في عرض راسلمينيا 33 ومن بينهة مواجهة المصارع راندي أورتن وبراي وايت من اجل لقب wwe للوزن الثقيثل وكذلك مواجهة كيفن أوينز ضد كريس جيريكو على لقب الولايات المتحدة الأمريكية، ومواجهة سيث رولينز ضد تريبل إتش.

نتائج مهرجان راسلمينيا 33 وملخص نزالات المصارعين 1 4/4/2017 - 4:52 م

لننطلق الآن إلى احدات العرض المشوق والتمهيدي في بنزال لقب الكروزرويت.

-المصارع  نيفيل يفوز في المواجهة أوستن أيريز راسلمينيا 33

انتصر النجم نيفيل واستطاع الاحتفاظ بلقبه والفوز في تحدي قوية جداً بحيت قام فيها نيفيل بضرب قوته في  خصمه على عينيهما جعل المصارع يفقد توازنه ليقوم بعد ذلك نيفيل بقفزة جنونية من فوق الحلبة يحسم بها المواجهة لصالحه.

-المصارعة الملكية الشرسة لأندريه العملاق: الفائز في النزال هو موجو راولي.

استطاع النجم المتالق موجو راولي في تحقيق أكبر  إنجازا تاريخيا على الاطلاق، بالانتصار بالمعركة الملكية لأندريه العملاق والتغلب على نجوم عمالقة أمثال برون سترومان وبيج شو الذين خرجا من المنافسة مبكرا جداً في مفاجأة كبيرة في مهرجان راسلمينيا 33 .

وظهر في هذه المواجهة لاعب كرة القدم الأرميكية روب جرونكوسكي الذي دخل في عراك ضد جيندر ماهال ودعم موجو راولي من أجل الفوز.

ظهر بعد ذلك الداهية بول هيمان للحديث عن مواجهة موكله بروك ليسنر ضد جولدبيرج، حيث أكد أن ليسنر سيسعى إلى أن يقوم بتعذيب خصمه وتنفيذ الكثير من الضربات المؤلمة له.

-لقب القارات: دين امبروز استطاع الفوز على بارون كوربين.

وقد نجح المصارع أمبروز في المحافظة على لقبه بعد أن تواجهة في معركةعنيفة لدرجة قوية ضد المصارع كوربين استطاع حسمها في النهاية لصالحه.

ثم بعد دالك في العرض المهم والرئيسي لمهرجان راسلمينيا 33.

قامت المغنية الأمريكية المشهورة تيناشي بغناء النشيد الامريكي الوطني امام الجمهور، مع استعراض رائع لطائرات مقاتلى من فوق سماء حلبة راسلمينيا.

بعد ذلك تم عرض فيديوهات كثيرة  للحدث الكبير، ثم دخل فريق نيوداي للملعب وقام بتوزيع مثلجات على الجمهور                                                                                                                                                                                                                                                                        نتيجة بحث الصور عن راسلمينيا 33


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.