نتائج منتخب المغرب وترتيب منتخبات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم روسيا 2018

تضم المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم روسيا 2018، العديد من الفرق القوية منها منتخب أسبانيا، ومنتخب البرتغال، ومنتخب المغرب، ومنتخب أيران، الذي حقق أكبر المفاجأة حتى الآن بتغلبه على منتخب المغرب بنتيجة هدف مقابل لاشى في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت بين المنتخبين، وتشهر هذه المجموعة منافسة كبيرة بعد التعادل بين منتخبين البرتغال وأسبانيا بنتيجة 3-3، لذلك يتصدر منتخب إيران الذي كان بعيدا عن التوقعات قمة المجموعة الثانية بعدد نقاط 3، يليه منتخب أسبانيا ثم منتخب البرتغال وفي نهاية المجموعة يأتي منتخب المغرب بدون نقاط.

نتائج منتخب المغرب وترتيب منتخبات المجموعة الثانية من بطولة كاس العالم روسيا 2018

جميع الفرق المشاركة في كأس العالم روسيا 2018، لها أمال كبير أن تحقق أفضل النتائج ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، وتعتبر مرحلة الوصول إلى بطولة  كأس العالم مرحلة في غاية الأهمية لما لها المنافع الكبيرة إلى المنتخبات المشاركة وإلى اللاعبين انفسهم، لان هؤلاء اللاعبين المتواجدين في بطولة كأس العالم هم أفضل اللاعبين على مستوى الدول المشاركة.

نتائج وترتيب المجموعة الثانية بطولة كأس العالم روسيا 2018

  1. المباراة الأولي في المجموعة الثانية جمعت بين منتخب المغرب ومنتخب إيران، وكان منتخب المغرب أكثر خطورة حتى جاءت الحظة إلى تم تسديد فيها ركلة ثابتة، ليضع لاعب المنتخب المغرب الكرة في شباكه في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني، لتنتهى المباراة بفوز منتخب إيران 1-0.
  2. المباراة الثانية في المجموعة الثانية جمعت بين منتخبين كبيرا، منتخب أسبانيا، ومنتخب البرتغال وسارة المباراة سيجال بين المنتخبين بعد تسجيل المنتخب البرتغال هدف بواسطة لاعبة كريستيانو رونالدو، ثم أدرك المنتخب أسبانيا التعادل، ثم احرز كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لمنتخب البرتغال في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، ويتعادل المنتخب الأسباني ويحقق الفوز بنتيجة 3-2، إلى أن جاءت الدقيقة 88 ليسجل كريستيانو رونالدو هدفة الثالث وهدف التعادل لتنهى المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

نتائج منتخب المغرب وترتيب منتخبات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم روسيا 2018 1 18/6/2018 - 11:06 مترتيب الجولة الأولي من مباريات المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم روسيا 2018، منتخب إيران في مقدمة الترتيب برصيد 3 نقاط يليه في المركز الثاني منتخب البرتغال بنقطة واحدة، يليه المنتخب الأسباني أيضا بنقطة واحدة، وفي نهاية المجموعة منتخب المغرب.



اترك تعليقاً