نتائج مباريات كأس مصر دور 32 والفرق الصاعدة لدور 16  

انطلقت مباريات كأس مصر دور 32 والتي يتنافس فيها فرق الدوري الممتاز وفرق دوري الدرجة الثانية والممتاز “ب ” وتستمر حتى السبت المقبل. وفيما يلى نتائج مباريات بطولة كأس مصر والفرق الصاعدة لدور 16.

بطولة كأس مصر

بطولة كأس مصر

منافسات كأس مصر

جمع اللقاء الأول بين نادى بتروجيت بقيادة المدرب محمد يوسف ونادى البنك الأهلي بقيادة المدير الفنى محمد شعبان، واستطاع نادى بتروجيت من تحقيق أول فوز مهم في بطولة كأس مصر والصعود إلى دور 16 عن طريق هدف مصطفي شبيطة بالدقيقة 43 من زمن الشوط الأول. وينتظر نادى بتروجيت الفائز من لقاء نادى سموحة ونادى الأوليمبى في المباراة التي ستجمع بين الفريقين يومك الجمعة القادم.

1 / 1 – نتيجة مباراة بتروجيت ونادى البنك الأهلي - كأس مصر دور 32

طلائع الجيش والجونة

وفي اللقاء الثانى من بطولة كأس والذي جمع بين نادى طلائع الجيش ونادى الجونة انتهى اللقاء بفوز نادى الجونة على نادى طلائع الجيش بنتيجة 2-1 أحرز هدف التقدم اللاعب أسامة رجب في الدقيقة 10 لنادى طلائع الجيش. وفي الدقيقة 24 أدرك نادى الجونة هدف التعادل من ركلة جزاء سددها اللاعب أسامة رجب. وفي الدقيقة 59 استطاع اللاعب أسامة رجب حسم المباراة بتسجيل الهدف الثانى ليصعد نادى الجونة إلى دور 16 بقيادة المدير الفنى هشام زكريا.

نتيجة مباراة طلائع الجيش والجونة - كأس مصر دور 32

الداخلية ونادى النصر

وفي ختام اليوم الأول من مباريات كأس مصر وفي اللقاء الثالث الذي جمع بين نادى الداخلية ونادى النصر، استطاع نادى الداخلية الصعود إلى دور 16 بهدف سجله اللاعب محمود صبرى في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثانى. وسيلاقى نادى الداخلية الفائز في المباراة التي ستجمع بين نادى الأهلي وتليفونات بنى سويف يوم الجمعة القادم في الثامنة مساءاً بمشئة الله.

الانتاج الحربى ونادى بترول أسيوط

استكملت اليوم مباريات دور 32، ثلاث مباريات ضمن منافسات دور 32 وكانت نتائج المباريات، في اللقاء الأول الذي جمبع بين نادى الانتاج الحربى ونادى بترول أسيوط. انتهى اللقاء بفوز نادى الانتاج الحربى بهدف سجله اللاعب فادى نجاح بالدقيقة 16.

نتيجة مباراة الانتاج الحربى وبترول أسيوط – كأس مصر دور 32

وادى دجلة ونادى كفر الشيخ

وفي اللقاء الذي جمع بين نادى وادى دجلة ونادى كفر الشيخ في دورر 32، تغلب نتيجة نادى وادى دجلة بهدف سجله اللاعب محمد شريف في الدقيقة 18. وبهذا الفوز يلتقى نادى وداى دجلة مع نادى المصري في دور ال 16 من بطولة كأس مصر.

نتيجة مباراة وادى دجلة ونادى وكفر الشيخ - كأس مصر دور 32
نتيجة مباراة وادى دجلة ونادى وكفر الشيخ – كأس مصر دور 32

المصري البورسعيدى ونادى بنى

تغلب نادى المصري البورسعيدى على نادى بنى عبيد بثلاث أهداف مقابل لاشئ سجل الأهداف اللاعب أحمد جمعة في الدقية 20 من زمن الشوط الأول. مع بداية الشوط الثانى سجل اللاعب أحمد جمعة الهدف الثانى في الدقيقة 50. وفي الدقيقة 64 تمكن اللاعب أحمد جمعة من تسجيل الهدف الثالث. ليصعد نادى المصري بقيادة المدرب حسام حسن ليلتقى مع وادى دجلة في دور 16.

نتيجة مباراة المصري وبنى عبيد - كأس دور 32
نتيجة مباراة المصري وبنى عبيد – كأس دور 32

المقاولون العرب ونادى الشمس

وفي ختام مباريات اليوم تغلب نادى المقاولون العرب على نادى الشمس بثلاثة أهداف دون مقابل. أحرز الهدف الأول اللاعب خالد عبد الرازق في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول. وفي الشوط الثانى سجل اللاعب أحمد على الهدف الثانى بالدقيقة 62. وفي الدقيقة 96 سجل اللاعب محمد ناجى جدو على الهدف الثالث ليصعد نادى المقاولون لدور 16.

نتيجة مباراة المقاولون ونادى الشمس – كأس مصر دور 32

حرس الحدود ونادى طنطا

تغلب نادى حرس الحدود على نادى طنطا بهدفين دون مقابل ضمن مباريات كأس مصر دور 32. أحرز الأهدف اسلام سيد في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول. وفي الدقيقة 74 سجل اللاعب اسلام مسعود ليصعد نادى حرس الحدود إلى دور 16.

نتيجة مباراة حرس الحدود ونادى طنطا - كأس مصر دور 32
نتيجة مباراة حرس الحدود ونادى طنطا – كأس مصر دور 32

مصر المقاصة ونادى المريخ

وفي اللقاء الثانى الأكثر اثارة في مسابقة كأس مصر والذي جمع بين نادى مصر المقاصة ونادى المريخ. شهدت المباراة أول حالات طرد ببطولة كأس مصر كانت من نصيب لاعب مصر المقاصة أحمد عبد العزيز “مودى” بالدقيقة 57. حالة الطرد الثانية من نصيب لاعب المريخ حسام حسن بالدقيقة 61.

انتهى اللقاء بفوز نادى مصر المقاصة على نادى المريخ بنتيجة (3-1) بعد احتساب الوقت الاضافى. تقدم نادى مصر المقاصة في الدقيقة 19 بهدف حسين الشحات. وفي الدقيقة 71 تعادل نادى المريخ عن طريق اللاعب هشام البطوط. وفي الوقت الاضافي سجل لاعب مصر المقاصة عماد وحيد بالدقيقة 117 الهدف الثانى، وفي الدقيقة 121 سجل اللاعب حسين الشحات هدفه الثانى في اللقاء والثالث لمصر المقاصة ليصعد إلى دور 16.

نتيجة مباراة مصر المقاصة ونادى المريخ- كأس مصر دور 32
نتيجة مباراة مصر المقاصة ونادى المريخ- كأس مصر دور 32

نادى الزمالك والمنيا

وفي ختام مباريات اليوم الثالث من بطولة كأس مصر دور 32 والذي جمع بين نادى الزمالك والمنيا. تغلب نادى الزمالك على المنيا بهدف احرزه اللاعب كابنجو كاسنجو في الدقيقة 58 من زمن الشوط الثانى. بهذا الفوز يصعد نادى الزمالك بقيادة المدرب نيبوشا إلى دور 16.

نتيجة مباراة الزمالك ونادى المنيا كأس مصردور 32
نتيجة مباراة الزمالك ونادى المنيا كأس مصردور 32

الإسماعيلى ونادى الشرقية

وفي اليوم الرابع ضمن فعاليات بطولة كأس دور 32، فاز نادى الإسماعيلى على نادى الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف. تقدم نادى الاسماعيلى في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب دياجو كلديرون. في الدقيقة 22 سجل اللاعب محمود متولى الهدف الثانى من ركلة جزاء. وفي الدقيقة 85 سجل اللاعب دياجو كلديرون بالخطأ في مرمى الإسماعيلى ليعلن عن هدف أول لنادى الشرقية. وفي الدقيقة 90 صحح اللاعب دياجو كلديرون الخطأ بهدف ثالث لنادى الاسماعيلى ليصعد إلى دور 16.

نتيجة مباراة الاسماعيلى والشرقية
نتيجة مباراة الاسماعيلى والشرقية

سموحة والأوليمبى

تقدم نادى سموحة في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول سجله اللاعب ياسر ابراهيم. استكمل فريق الأوليمبى اللقاء  نتيجة طرد أحد لاعبيه في الدقيقة 32. وفي الدقيقة 80  تمكن لاعب الأوليمبى أسامة مرعى من احراز هدف التعادل في للعودة باللقاء مرة أخرى. وفي الدقيقة 92 استطاع لاعب سموحة عبد العزيز احراز الهدف الثانى ليتأكد صعود نادى سموحة إلى دور الـ 16.

نتيجة مباراة نادى سموحة والأوليمبى - كأس مصر
نتيجة مباراة نادى سموحة والأوليمبى – كأس مصر

الأهلي وتليفونات بنى سويف

في ختام اليوم الرابع في بطولة كأس مصر تغلب النادي الأهلي على نادى تليفونات بنى سويف بخمسة أهداف مقابل لاشئ. سجل الأهداف، هشام محمد في الدقيقة 20، عمرو السولية في الدقيقة 23، كما سجل وليد أزارو في الدقيقة 44 في الشوط الأول. وفي الشوط الثانى سجل عماد متعب الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 57. وفي الدقيقة 82 سجل اللاعب أحمد حمدى الهدف الخامس. بهذه النتيجة وهى أكبرنتائج بطولة كأس مصر حتى الآن يصعد نادى الأهلي إلى دور ال 16.

نتيجة مباراة الأهلي وتليفونات بنى سويف – كأس مصر

 

الأسيوطى ونادى الرجاء

في ختام اليوم الرابع من مباريات كأس مصر في دور 32، تغلب نادى الأسيوطى سبورت على الرجاء بهدف سجله اللاعب عمر بسام بالدقيقة 60. وبهذا الفوز يصعد نادى الأسيوطى لدور الـ 16.

نتيجة مباراة الأسيوطى والرجاء
نتيجة مباراة الأسيوطى والرجاء – كأس مصر دور 32

الاتحاد السكندرى وألعاب دمنهور

تغلب نادى الاتحاد السكندرى على ألعاب دمنهور بهدفين مقابل هدف. تقدم نادى الاتحاد السكندرى في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب (Elysee Kouadio). وفي الدقيقة 57 تعادل نادى ألعاب دمنهور عن طريق اللاعب محمود حكيم. وفي الدقيقة 90 تمك نادى الاتحاد السكندرى من احراز الهدف الثانى عن طريق اللاعب محمد عبد المجيد. وبهذا الفوز يصعد نادى الاتحاد إلى دور 16.

نتيجة مباراة الاتحاد وألعاب دمنهور – كأس مصر دور 32

إنبى ونادى مصر

وفي ختام مباريات دور 32 حقق نادى مصر المفاجأة الثانية بفوزه على نادى انبى بهدف دون مقابل. تقدم نادى مصر عن طريق اللاعب حسين حمدى في الدقيقة 41 ليصعد بهذا الفوز إلى دور 16.

نتيجة مباراة انبى ونادى مصر – كأس مصر

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد