نتائج مباريات كأس الملك السعودي اليوم الخميس 3/1/2019

نقدم متابعة ونتائج مباريات كأس الملك السعودي والتي تقام اليوم الخميس 3 يناير 2019 وسبعة مباريات هامة من دور 64 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2019-1440، يقام هذا الدور بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وتأهل الفائز مباشرة إلى دور 32، ستكون بعض مباريات الكأس اليوم منقولة على الهواء عبر بث قناة KSA sport والبعض الأخر من المباريات سيكون غير منقولة على أي قناة، تشهد مباريات الكأس مواجهات قوية جداً وتقدم أندية الدرجة الثانية والأولى عروض متميزة أمام الفرق الكبيرة.

نتائج مباريات كأس الملك

نتائج مباريات كأس الملك السعودي اليوم 3/1/2019

نتيجة مباراة القيصومة والغوطة ستكون هي أولى نتائج مباريات كأس الملك اليوم حيث تبدأ تلك المباراة أولا وستقام على ملعب نادي الباطن وهو ملعب القيصومة، بعدها ستبدأ ثلاثة مباريات قوية حيث يلتقي النصر والجندل على ملعب الأخير بمدينة سكاكا وهو ملعب نادي العروبة، ومباراة أبها والجبلين بالمحالة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، ومباراةضمك والأمجاد والتي ستقام في خميس مشيط.

كما سنتابع معكم نتيجة مباراة الكوكب والجيل والتي ستقا بالإحساء على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، ويستضيف نادي الوحدة فريق النعيرية بمكة، بينما يحل حطين ضيفا على النهضة بالدمام على ملعب الأمير محمد بن سلمان.
نتيجة مباراة القيصومة والغوطة
في الدقيقة 13 يتقدم نادي الغوطة بالهدف الأول من كلة جزاء أحرز الهدف فيصل التميمي، أجرى نادي القيصومة تبديل مبكر في الدقيقة 38 بدخول خالد زايد مكان فيحان المطيري. مع بداية الشوط الثاني تبديل ثاني للقيصومة بنزول فيلكس مكان فهد المنيف، هدف التعادل للقيصومة جاء مع بداية الشوط الثاني أحرزه كوفي.
نتيجة مباراة أبها والجبلين
تقدم أبها بالهدف الأول بعد خمس دقائق فقط من بداية اللقاء أحرزه سيدرك تشومباي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد