نتائج مباريات دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 17-5-2016

بدأت اليوم الثلاثاء مباريات ذهاب دور 16 من دوري أبطال آسيا 2016، حيث تقام اليوم الثلاثاء اربعة مباريات وغداً الأربعاء باقى مباريات الذهاب، وتترقب كل الجماهير اليوم نتيجة مباراة الهلال ولوكوموتيف الاوزبكى ومن مباريات اليوم ايضاً في آسيا القمة القطرية الاسيوية ومباراة لخويا والجيش كما يلتقى النصر وتراكتور الايرانى، كم ألتقى اليوم ميلبورن الاسترإلى مع جيونبك الكورى وأف سى طوكيو مع شنغهاى الصينى.

نتائج مباريات دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 17-5-2016 1 17/5/2016 - 10:17 م

جيونبك هيونداى يتعادل خارج ملعبه مع ميلبورن

نجح فريق جيونبك هبونداى الكورى الجنوبى في تحقيق نتيجة مميزة جداً في ذهاب دور 16 من دوري أبطال آسيا 2016 اليوم الثلاثاء عندما تعادل خارج ملعبه في استراليا مع ميلبورن فيكتورى 1-1 ليضع قدماً في الدور ربع النهائي للبطولة، تقدم ميلبورن بالهدف الأول بعد 5 دقائق من بداية المباراة عن طريق الالبانى بيريشا لكن في الدقيقة 13 يتعادل ليوناردو لهيونداى الكورى.

طوكيو يحقق فوز غير مطمئن على شنغهاى

ومن نتائج مباريات دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 17-5-2016 فوز اف سى طوكيو على شنغهاى الصينى 2-1 في المباراة التي اقيمت في العاصمة اليابانية، احرز هدفي طوكيو كوتا ميزو نوما بينما هدف شنغهاى اللاعب وو لى.
تابعونا مع باقى النتائج ونتيجة مباراة الهلال ولوكوموتيف.

نتيجة مباراة لخويا والجيش القطرى 4-0 ليضع قدماً في ربع نهائي دوري أبطال اسيا، احرز أهداف الجيش القطرى اليوم روماريو وهدفين وهدف لكلاً من عبد الرازق حمدالله ومحمد عبدالله، أما نتيجة مباراة النصر الاماراتى وتراكتور الايرانى فقد حقق النصر فوز كبير 4-1 أحرز أهداف النصر هدفين لسالم صالح وهدف لكل من أحمد ابراهيم ومحمود خميس.

نتيجة مباراة الهلال ولوكوموتيف الاوزبكى 0-0 في المباراة التي انتهت منذ قليل واقيمت في الرياض، حيث لم يستطع نجوم الهلال في حسم نتيجة المباراة لمصلحتهم وسينتظر الجميع نتيجة مباراة العودة في اوزبكستان لمعرفة من سيتأهل لدور الثمانية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.