نتائج مباريات اليوم الجمعة 17-11-2017 في الدوري المصرى

استكملت اليوم الجمعة مباريات الدوري المصرى ضمن مباريات الأسبوع التاسع. وقد جمعت مباريات اليوم بين كل من نادى بتروجيت ونادى طلائع الجيش بملعب السويس، ونادى الزمالك ونادى النصر بستاد القاهرة، وفيما يلى نتائج المباريات.

نتائج مباريات اليوم الجمعة 17-11-2017

نتائج مباريات اليوم

المباراة الأولى والتي جمعت بين نادى بتروجيت ونادى طلائع الجيش بملعب السويس. انتهت المباراة بفوز بين نادى بتروجيت على نادى طلائع الجيش بهدفين دون مقابل. سجل الهدف الأول اللاعب أحمد فوزى في الدقيقة العاشرة  من زمن الشوط الأول.  وفي الدقيقة 42 سجل اللاعب عصام صبحى الهدف الثانى. شهدت المباراة 4 بطاقات صفراء، البطاقة الأولى من نصيب اللاعب عصام صبحى في الدقيقة 31. باقى البطاقات الصفراء كانت من نصيب لاعبى الجيش، إسلام جمال في الدقيقة 31، عاصم صلاح في الدقيقة 75، ومعتمد محسن في الدقيقة 81. يحتل بتروجيت المركز السابع برصيد 13 نقطة، بينما يظل رصيد نادى طلائع الجيش 11 نقاط محتلا المركز العاشر.

الدوري المصري الأسبوع التاسع
نتيجة مباراة بتروجيت وطلائع الجيش

نادى الزمالك ونادى النصر

المباراة الثانية ضمن مباريات الأسبوع التاسع، والتي جمعت بين نادى الزمالك ونادى النصر بستاد القاهرة. انتهت المباراة بفوز نادى الزمالك على نادى النصر بهدفين مقابل هدف. سجل اللاعب محمود علاء الدين هدف التقدم لنادى الزمالك بالدقيقة 25 من زمن الشوط الأول. وفي الدقيقة 51 سجل اللاعب محمد توفيق الهدف الثانى من ركلة جزاء. وفي الدقيقة 90 سجل اللاعب حجاج عويس الهدف الوحيد لنادى النصر. بهذا الفوز يحتل نادى الزمالك المركز الثانى برصيد 18 نقطة، بينما يظل رصيد نادى النصر 4 نقاط نقاط محتلا المركز قبل الأخير.

نتيجة الأسبوع التاسع في الدوري المصرى
نتيجة مباراة الزمالك ونادى النصر في الدوري المصرى
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.