نتائج مباريات اليوم الأربعاء 15-11-2017 في الدوري المصرى

انطلقت اليوم الأربعاء مباريات الدوري المصرى من جديد ضمن مباريات الأسبوع التاسع. جمعت مباريات اليوم بين كل من الداخلية ونادى الأسيوطى، وفي اللقاء الثانى إنبى والإتحاد السكندرى، وختاما وادى دجلة ومصر المقاصة.

مباريات اليوم الأربعاء 15-11-2017 الدورى المصرى

نتائج مباريات اليوم

المباراة الأولى والتي جمعت بين نادى الداخلية ونادى الأسيوطى بستاد الشرطة. انتهت المباراة بفوز الداخلية على نادى الأسيوطى بهدفين دون مقابل. سجل الهدف الأول أحمد سمير فرج لاعب خط الدفاع في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول. وفي الدقيقة 19 أضاف لاعب خط الوسط محمد زيكا الهدف الثانى. يحتل الداخلية المركز السابع برصيد 12 نقطة في بينما يظل رصيد نادى الأسيوطى 9 نقاط محتلا المركز الثانى عشر.

نتائج مباريات اليوم الأربعاء 15-11-2017 في الدوري المصرى
نتيجة مباراة الداخلية ونادى الأسيوطى

إنبى والإتحاد السكندرى

فاز الإتحاد السكندرى على نادى إنبى بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما في ستاد بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع التاسع. انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى، بين الفريقين. في الشوط الثانى سجل اللاعب صلاح محسن هدف التقدم في الدقيقة 61. وفي الدقيقة 72 سجل اللاعب محسن صلاح الهدف الثانى. يأتى الإتحاد السكندرى في المركز 13 برصيد 8 نقاط بينما إنبى يظل في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

نتيجة مباراة إنبى والإتحاد السكندرى
نتيجة مباراة إنبى والإتحاد السكندرى

وادى دجلة ومصر المقاصة

وفي ختام لقاءات اليوم تغلب وادى دجلة على نادى مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف. تقدم في البداية نادى مصر المقاصة عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 21 من ركلة جزاء. وفي الدقيقة 24 استطاع وادى دجلة العودة للمباراة عن طريق مصطفي مرعى في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة 42 تمكن مصطفي مرعى من تسجيل الهدف الثانى. وفي الدقيقة 59 عاد مصرا المقاصة باللقاء عن طريق اللاعب حسين الشحات. وفي الدقيقة 77 تمكن اللاعب حسام عرفات من تسجيل الهدف الثالث.

ومن جديد يعود حسين الشحات لاعب مصر المقاصة من تسجيل هدف التعادل مرة أخرى في الدقيقة 92. وبهذا التعادل يصل رصيد وادى دجلة إلى 7 نقاط ليحتل المركز الخامس عشر في ترتيب مجموعة الدورى، بينما وصل رصيد مصر المقاصة إلى 6 نقاط بالمركز السادس عشر

نتائج مباريات اليوم الأربعاء 15-11-2017 في الدوري المصرى
نتيجة مباراة وادى دجلة والمقاصة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.