نتائج مباريات اليوم الأحد 19-11-2017 في الدوري الإيطالى

اقيمت اليوم الأحد مباريات الدوري الإيطالى. وجمعت مباريات اليوم في المباراة الأولى بين كل من نادى كروتونى ونادى جنوى. جمع اللقاء الثانى بين نادى سبال ونادى فيورنتينا،  جمع اللقاء الثالث بين نادى بينفينتو ونادى ساسولو. وفيما يلى نتائج مباريات اليوم وتفاصيل المباريات.

نتائج مباريات اليوم الأحد 19-11-2017 في الدوري الإيطالى 1 20/11/2017 - 3:20 م

نتائج مباريات اليوم

وفي المباراة التي جمعت بين نادى كروتونى ونادى جنوى على ستاد إيزيو سكيدا. تغلب نادى جنوى بقيادة المدرب دافيدي بالارديني على صاحب الأرض كروتونى بهدف مقابل لاشئ. سجل الهدف  اللاعب لوك ريغونى في الدقيقة 11. وبهذا الفوز يحتل نادى جنوى المركز 18 برصيد 9 نقاط، بينما نادى كروتونى يأتى في المركز 15 برصيد 12 نقطة. لعب نادى جنوى بشكيل 3-4-2-1، بينما لعب نادى كروتونى بطريقة 4-4-2 بقيادة المدرب دافيد نيكولا.

نتيجة+مباراة+كروتونى+جنوى+الدورى+الإيطالى
نتيجة مباراة كروتونى وجنوى الدوري الإيطالى

أودينيزى ونادى كاليارى

وفي اللقاء الذي جمع بين نادى أودينيزى ونادى كاليارى بستاد فريولى بمدينة أوديني. تغلب نادى كاليارى على نادى أودينيزى بهدف دون مقابل. سجل اللاعب ألبانوبيزاى هدف المباراة في الدقيقة 99. لعب نادى أودينيزى بطريقة 4-4-2 بقيادة المدرب لويجي ديلنيري، بينما لعب نادى كاليارى بطريقة 3-5-1-1 بقيادة المدرب لويس دييغو لوبيز. وبهذا الفوز يحتل نادى كاليارى المركز 12 برصيد 15 نقطة، بينما يحتل نادى أودينيزى المركز 14 برصيد 12 نقطة.

نتيجة مباراة أودينيزى ونادى كاليارى في الدوري الإيطالى
نتيجة مباراة أودينيزى ونادى كاليارى في الدوري الإيطالى

بينفينتو ونادى ساسولو

فاز نادى ساسولو على نادى بينفينتو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما بستاد سيرو فيجوريتو. تقدم نادى ساسولو عن طريق اللاعب أليساندرو ماتري في الدقيقة 57. وفي الدقيقة 65 تعادل نادى بينفينتو عن طريق اللاعب صامويل أرمينتروس في الدقيقة 65. وفي الدقيقة 94 تقدم نادى ساسولو من جديد عن طريق اللاعب فيديريكو بيلوسو.

وبهذ الفوز يحتل نادى ساسولو المركز 16 برصيد 11 نقطة، بينما يتذيل بينفينتو ترتيب الدوري الإيطإلى برصيد صفر من النقاط. لعب نادى بينفينتو بطريقة 4-1-4-1 بقيادة المدرب روبيرتو دي زيربي، بينما لعب نادى ساسولو بطريقة 4-3-3 بقيادة المدرب كريستيان بوتشى.

نتيجة مباراة بينفينتو ونادى ساسولو في الدوري الإيطالى
نتيجة مباراة بينفينتو ونادى ساسولو في الدوري الإيطالى

تورينو ونادى كييفو فيرونا

انتهى اللقاء الذي جمع بين نادى تورينو ونادى كيفو فيرونا بستاد تورينو الأوليمبى بالتعادل الإيجابى بين الفريقين. تقدم نادى كييفو فيرونا عن طريق اللاعب بيرباريم هيتماي في الدقيقة 14. وفي الدقيقة 34 أحرز اللاعب دانيللي باسيلى هدف التعادل. وبهذه النتيجة يحتل نادى تورينو المركز الثامن برصيد 18 نقطة، بينما يحتل نادى كييفو فيرونا المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

نتيجة مباراة تورينو ونادى كييفو فيرونا في الدوري الإيطالى
نتيجة مباراة تورينو ونادى كييفو فيرونا في الدوري الإيطالى

سبال ونادى فيورنتينا

انتهى اللقاء الذي جمع بين نادى سبال ونادى فيورنتينا بستاد باولو موتزا بالتعادل الإيجابى بين الفريقين. تقدم نادى سبال عن طريق اللاعب ألبيرتو بالوسكى في الدقيقة 42. وفي الدقيقة 80 تعادل نادى فيورنتينا عن طريق اللاعب فيديريكو تشيزا. لعب نادى سبال بطريقة 3-5-2 بقيادة المدرب ليوناردو سيمبليسي، بينما لعب نادى فيورنتينا بطريقة 4-3-3 بقيادة المدرب ستيفانو بيولي.

نتيجة مباراة سبال وفيورنتينا في الدوري الإيطالي
نتيجة مباراة سبال وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

سامبدوريا ونادى يوفنتوس

تغلب نادى سامبدوريا على نادى يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين. تقدم نادى سامبدوريا في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب دوفان زاباتا. وفي الدقيقة 71 أضاف اللاعب لوكأس توريرا. وفي الدقيقة 79 عزز اللاعب جان ماكو فيراري النتيجة بالهدف الثالث. حاول يوفنتوس تعديل نتيجة المباراة حيث سجل اللاعب غونزالو أول الأهداف في الدقيقة 91 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 94 سجل باولو ديبالا الهدف الثانى.

لعب نادى سامبدوريا بطريقة 4-3-1-2 بقيادة المدرب كريستيان بوجيوني، بينما لعب نادى يوفنتوس بطريقة 4-2-3-1 بقيادة المدرب جانلويجي بوفون. وبهذا الفوز يحتل نادى سامبدوريا المركز السادس برصيد 26 نقطة، بينما يحتل نادى يوفنتوس المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

نتيجة مباراة سامبدوريا ونادى يوفنتوس في الدوري الإيطالى;
نتيجة مباراة سامبدوريا ونادى يوفنتوس في الدوري الإيطالى;

إنترميلان وأتالانتا

وفي ختام مباريات اليوم في الدوري الإيطالى، فاز نادى إنترميلان على نادى أتالانتا بثنائية نظيفة. سجل الأهداف اللاعب ماورو إيكاردي في الدقيقة 51 من زمن الشوط الأول، ثم في الدقيقة.  لعب نادى إنترميلان بطريقة 4-2-3-1 بقيادة المدرب لوتشانو سباليتي، بينما لعب نادى أتالانتا بطريقة 3-4-2-1 بقيادة المدرب جيان بييرو غاسبيريني. وبهذا الفوز يحتل نادى إنترميلان المركز الثانى برصيد 33 نقطة، بينما يحتل نادى أتالانتا المركز 11 برصيد 16نقطة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.