نتائج مباريات الدوري المصري الأسبوع العاشر

انطلقت مباريات الأسبوع العاشر في الدوري المصري أمس الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر. وبدأت مباريات الأسبوع العاشر بلقاء الإتحاد السكندرى مع نادى طنطا بستاد الإسكندرية. وأقيمت اليوم مباراة الرجاء مع نادى وادى دجلة. والمباراة الثالثة بين نادى مصر المقاصة ونادى بتروجيت وفيما يلى أبرز نتائج مباريات الدوري المصري في الجولة العاشرة.

نتائج مباريات الدوري المصري الأسبوع العاشر 2 24/11/2017 - 10:41 م

نتائج مباريات الدوري المصرى

انتهى اللقاء الأول بالتعادل الإيجابى بين الإتحاد السكندرى ونادى طنطا بستاد الإسكندرية. تقدم نادى الإتحاد السكندرى عن طريق اللاعب محمد ناجى جدو في الدقيقة 79. وفي الدقائق الأخيرة تمكن نادى طنطا من احراز هدف التعادل عن طريق اللاعب رمضان ربيع من تسديدة رائعة. بهذا التعادل يحتل نادى طنطا المركز العاشر برصيد 12 نقطة، بينما ياتى نادى الإتحاد السكندرى في المركز 15 برصيد 9 نقاط.

الإتحاد وطنطا الأسبوع العاشر في الدوري المصرى
الإتحاد السكندرى وطنطا

الرجاء ونادى وادى دجلة

انتهى اللقاء الذي جمع بين نادى الرجاء المصري ونادى وادى دجلة ضمن مباريات الأسبوع العاشر بالتعادل الإيجابى. تقدم نادى الرجاء عن طريق اللاعب نصر رمضان في الدقيقة 15. وفي الدقيقة 44 سجل اللاعب إبراهيم مؤمن الهدف الثانى لنادى الرجاء. وفي الشوط الثانى تمكن وادى دجلة من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب أحمد الشناوى في الدقيقة 70.

ولكن في الدقيقة 77 واصل نادى الرجاء المصري تسجيل الأهداف ليسجل ثالث الأهداف عن طريق اللاعب أحمد أوكا. واصل وادى دجلة الضغط للعودة بالمباراة وتمكن من تسجيل الهدف الثانى في الدقيقة 79 عن طريق اللاعب حسين ياسر. وفي الدقيقة 94 تمكن وادى دجلة من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 94 عن طريق اللاعب إيسفو واتارا. بهذا التعادل يتذيل نادى الرجاء ترتيب الدوري برصيد نقطتين. ويأتى وادى دجلة في المركز 16 برصيد 4 نقاط.

نتائج مباريات الدوري المصري الأسبوع العاشر 1 24/11/2017 - 10:41 م
الرجاء ووادى دجلة

مصر المقاصة وبتروجيت

وفي اللقاء الذي جمع بين مصر المقاصة ونادى بتروجيت بستاد القاهرة الدولى. تقدم مصر المقاصة عن طريق اللاعب محمد مسعد في الدقيقة الثانية. وفي الدقيقة 74 تمكن مصر المقاصة من تسجيل الهدف الثانى عن طريق اللاعب جون أنطوى. بهذا الفوز يحتل نادى مصر المقاصة المركز 12 برصيد 9 نقاط، بينما نادى بتروجييت يأتى في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

مباراة مصر المقاصة وبتروجيت في الدوري المصرى
مصر المقاصة وبتروجيت

المصري والأسيوطى

وفي المباراة التي جمعت بين نادى المصري ونادى الأسيوطى بستاد برج العرب. تغلب نادى المصري على نادى الأسيوطى مقابل. تقدم نادى المصري في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب أحمد شكرى من ركلة جزاء. وفي الدقيقة 19 سجل اللاعب إسلام أبو سليمة الهدف الثانى. وفي الدقيقة 40 أحرز نادى الأسيوطى أول أهدافه عن طريق اللاعب شريف دابو. وبهذا الفوز يحتل نادى المصري المركز الثانى برصيد 22 نقطة، بينما نادى الأسيوطى يأتى في المركز14 برصيد 9 نقاط.

نتائج مباريات الدوري المصري الأسبوع العاشر
الأسيوطى والمصرى

نادى النصر والإنتاج الحربى

فاز نادى الإنتاج الحربى على نادى النصر بهدف دون مقابل. تقدم نادى الإنتاج الحربى عن طريق اللاعب عباس حميدو في الدقيقة 25. وفي الدقيقة 85 أهدر لاعب النصر فرصة التعادل بعد ما أضاع ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح نادى النصر. وبهذا الفوز يحتل نادى الإنتاج المركز 11 برصيد 12 نقطة. بينما نادى النصر يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط.

نتائج مباريات الدوري المصري الأسبوع العاشر
نادى النصر والإنتاج الحربى

المقاولون العرب وإنبى

انتهت المباراة التي جمعت بين نادى المقاولين العرب ونادى إنبى بالتعادل الإيجابى (2-2). تقدم نادى المقاولين عن طريق اللاعب أحمد على في الدقيقة 13. وفي الدقيقة 38 تمكن اللاعب رامى عادل من تسجيل الهدف الثانى من ركلة جزاء. وفي الدقيقة 72 تمكن نادى إنبى من تعديل نتيجة المباراة عن طريق اللاعب محمد مجدى. وفي الدقيقة 87 أهدى اللاعب خالد عبد الرازق هدفا غاليا لنادى إنبى بطريق الخطأ في مرماه. وبهذا التعادل يحتل نادى المقاولين المركز الرابع برصيد 16 نقطة. وفي المركز السادس يأتى نادى إنبى برصيد 14 نقطة.

نتائج مباريات الدوري المصري الأسبوع الحادى عشر
المقاولون العرب وإنبى

الإسماعيلى وسموحة

وفي المباراة التي جمعت بين نادى الإسماعيلى وسموحة بستاد الإسماعيلية. فاز نادى الإسماعيلى على سموحة بهدف دون رد. سجل الهدف اللاعب كريم بامبو في الدقيقة التاسعة. وبهذا الفوز يبقى الإسماعيلى في صدارة الدوري برصيد 23 نقطة. بينما نادى سموحة في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

الدوري المصرى
الإسماعيلى وسموحة

 الأهلي والداخلية

انتهى لقاء الأهلي ونادى الداخلية بستاد القاهرة الدولى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة. سجل الهدف الأول اللاعب وليد أزارو في الدقيقة 16. وفي الدقيقة 86 سجل اللاعب سعد سمير الهدف الثانى. وبهذا الفوز يحتل نادى الأهلي المركز الرابع برصيد 16 نقطة، بينما يأتى نادى الداخلية في المركز11برصيد 12 نقطة.

نتائج مباريات الدوري المصري الأسبوع العاشر
الأهلي والداخلية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.