نتائج مباريات الاسبوع العشرين وجدول ترتيب فرق الدوري المصرى

انتهت 7 مباريات من مباريات الأسبوع العشرين، حيث كانت قمة في الإثارة والمتعة، ونعرض نتائج مباريات الأسبوع العشرين وجدول ترتيب فرق الدوري المصرى.

نتائج مباريات الاسبوع العشرين وجدول ترتيب فرق الدوري المصرى 1 2/3/2016 - 12:53 م

– تعادل حرس الحدود مع الشرطة بدون أهداف، وفاز طلائع الجيش على أسوان 1-صفر على استاد أسوان، وفاز المقاولون العرب على الاتحاد السكندرى 3-1 في مباراة مثيرة ورائعة، وفي مباراة ماراثونية تمكن سموحة من التغلب على مصر للمقاصة 4-3.

– وتعادل وادى دجلة مع المحلة بهدف لكل منهما في مباراة مثيرة ورائعة، بينما تمكن أبناء العميد حسام حسن من الفوز على إنبى حيث فاز المصري على إنبى 4-صفر في مباراة قمة في الجمال، وتمكن الإسماعيلى في اقتناص الفوز في الدقائق الاخيرة على حساب الداخلية بهدف دون رد.

– تقام اليوم الأربعاء 2 مارس مباراة الأهلي مع بتروجيت في السابعة مساءً، بينما تقام غداً الخميس 3 مارس مباراة الانتاج الحربى مع الزمالك في السابعة مساءً.
نتائج مباريات الأسبوع العشرين
ونعرض صورة من جدول ترتيب فرق الدوري بعد انتهاء مباريات الأسبوع العشرين

ترتيب فرق الدورىيحتل الأهلي قمة الدوري برصيد 41 نقطة قبل مباراة اليوم يليه الزمالك 38 نقطة، ثم المصري 36 نقطة، ثم مصر للمقاصة 33 نقطة، ثم الاسماعيلى وسموحة 31 نقطة، ثم بتروجيت والداخلية 30 نقطة، ثم الانتاج الحربى وإنبى 28 نقطة، ثم وادى دجلة 26 نقطة، ثم طلائع الجيش 24 نقطة، ثم أسوان والاتحاد السكندرى 22 نقطة، ثم المقاولون العرب 19 نقطة، ثم الشرطة 15 نقطة، ثم غزل المحلة 8 نقاط، ثم حرس الحدود 6 نقاط.