نتائج مباريات الأسبوع 11 في الدوري المصري وترتيب الفرق اليوم

نستعرض نتائج مباريات الأسبوع 11 في الدوري المصرى. وقد بدأت أولى مباريات الأسبوع 11 بلقاء نادى بتروجيت مع نادى الرجاء المصرى. وجمعت المباراة الثانية بين نادى طلائع الجيش ونادى النصر الرياضى. واختمت مباريات اليوم الأول من الأسبوع 11 بلقاء نادى الزمالك مع نادى مصر المقاصة. وفيما يلى نتائج مباريات الأسبوع 11 وترتيب الفرق بعد نهاية مباريات اليوم.

نتائج مباريات الأسبوع 11 في الدوري المصري وترتيب الفرق اليوم 1 29/11/2017 - 11:05 م

نتائج مباريات الأسبوع 11

انتهت المباراةالأولى، والذي جمعت بين نادى بتروجيت والرجاء المصري بفوز الرجاء بهدف دون مقابل. سجل هدف المباراة اللاعب محمد حمبوزو في الدقيقة 52. بهذا الفوز يرتفع رصيد نادى الرجاء المصري إلى 5 نقاط، ولكن مازال في نهاية ترتيب الدوري المصرى. يأتى بتروجيت في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

نتيجة مباراة بتروجيت ونادى الرجاء
بتروجيت ونادى الرجاء

الجيش ونادى النصر

انتهت المباراة بفوز نادى النصر على الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف. تقدم ناد النصر عن طريق اللاعب محمد البغدادى في الدقيقة 19. وفي الدقيقة 38 سجل لاعب النصر الهف الثانى من ضربة جزاء. وفي شوط المباراة الثانى سجل لاعب الجيش خالد سطوحى الهدف الأول. وفي الدقيقة 85 تمكن نادى النصر من تسجبل الهدف الثالث عن عن طريق اللاعب محمد البغدادى. بهذا الفوز يحصد نادى النصر 3 نقاط غالية يحتل بها المركز 17 برصيد 7 نقاط. ياتى نادى الجيش في المركز 12 برصيد 12 نقطة.

الدوري المصرى
الجيش ونادى النصر

الزمالك ومصر المقاصة

وفي ختام اليوم الأول من الأسبوع 11 تغلب المقاصة على نادى الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف. تقدم نادى المقاصة في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب جون أنطوى. وفي الدقيقة 38 تعادل نادى الزمالك عن طريق اللاعب السورى مؤيد العجان من ضربة حرة مباشرة. وفي الدقيقة 44 يتقدم المقاصة من جديد عن طريق اللاعب جون أنطوى. يتساوى جون أنطوى مع زميله حسين الشحات في عدد الأهداف برصيد 7 أهداف. ومع الدقيقة 92 سجل حسين الشحات الهدف الثالث ليرفع رصيده من الأهداف إلى 8 أهداف ويتفوق على جون انطوى في سباق هدافي الدورى.

الدوري المصرى
نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة

طنطا والمقاولون العرب

تغلب نادى المقاولون العرب على أصحاب الأرض نادى طنطا بهدف دون مقابل. تقدم نادى المقاولون العرب عن طريق اللاعب محمد فاروق في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول. بهذا الفوز يحتل نادى المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 19 نقطة. بينما نادى طنطا في المركز 11 برصيد 12 نقطة.

نتائج مباريات الأسبوع 11
طنطا والمقاولون العرب

إنبى والأسيوطى سبورت

انتهى  اللقاء الذي جمع بين نادى إنبى ونادى الأسيوطى سبورت بالتعادل السلبى. وتعتبر أولى المباريات التي لم يسجل فيها أى أهداف ضمن مباريات الأسبوع 11. شهدت المباراة بطاقة صفراء وحيدة من نصيب لاعب إنبى حمدى فتحى في الدقيقة 63. بهذا التعادل يحتل إنبى المركز السابع برصيد 15 نقطة. يأتى نادى الأسيوطى في المركز 14 برصيد 10 نقاط.

المصري والأهلى

تغلب نادى الأهلي على نادى المصري البورسعيدى بهدفين دون مقابل ضمن مباريات الأسبوع 11. تقدم النادي الأهلي عن طريق اللاعب وليد أزارو في الدقيقة 33. وفي الدقيقة 70 سجل اللاعب وليد سليمان الهدف الثانى من تمريرة عبدالله السعيد المتقنة. وبهذا الفوز الثمين يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 19 نقطة، بينما نادى المصري يظل في المركز الثانى برصيد 22 نقطة.

نتائج مباريات الأسبوع 11
المصري والأهلى

الداخلية والإنتاج الحربى

انتهى لقاء الداخلية والإنتاج الحربى بفوزه نادى الإنتاج الحربى بهدف دون رد. أحرز هدف اللقاء والذي أقيم بستاد الشرطة عن طريق اللاعب أحمد الصعيدى في الدقيقة 75. بهذا الفوز يحتل نادى الإنتاج الحربى المركز الثامن برصيد 15 نقطة. يأتى ترتيب نادى الداخلية بعد المباراة في المركز 12 برصيد 12 نقطة.

الداخلية والإنتاج الحربى
الدوري المصرى

سموحة والإتحاد السكندرى

وفي اللقاء الثانى من مباريات الأسبوع 11 تعادل سموحة والإتحاد السكندرى بستاد برج العرب. تقدم نادى سموحة عن طريق اللاعب محمد زكى في الدقيقة 41. وفي الدقيقة 53 تمكن نادى الإتحاد السكندرى من إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب محمد ناجى جدو. بهذا التعادل يأتى نادى سموحة في المركز السادس برصيد 16 نقطة، بينما نادى الإتحاد السكندرى في المركز 15 برصيد 10 نقاط.

سموحة والإتحاد السكندرى
سموحة والإتحاد السكندرى

وادى دجلة والإسماعيلى

انتهت المباراة التي جمعت بين وادى دجلة والإسماعيلى بستاد 30 يونيو بفوز الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف. تقدم نادى الإسماعيلى في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب دييجو كالديرون. وفي الدقيقة 64 سجل الإسماعيلى الهدف الثانى عن طريق اللاعب إبراهيم حسن. استطاع وادى دجلة تقليل الفارق في الدقيقة 87 بتسجيل هدف عن طريق اللاعب أسامة عزب من ركلة جزاء. بهذا لفوز يظل الإسماعيلى في الصدارة برصيد 26 نقطة. ويظل الإنتاج الحربى في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

وادى دجلة والإسماعيلى
الدوري المصرى

ترتيب الفرق بعد اليوم الثالث

بعد انتهاء مباريات اليوم الثانى في الأسبوع 11 نستعرض ترتيب الفرق. يأتى نادى الأسماعيلى في المركز الأول برصيد 26 نقطة. نادى المصري في المركز الثانى برصيد 22 نقطة. الأهلي في المركز الثالث برصيد 19نقطة. المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 19نقطة. الزمالك في المركز الخامس برصيد 18 نقطة. سموحة في المركز السادس برصيد 16 نقطة. إنبى في المركز السابع برصيد 15 نقطة. الإنتاج الحربى في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

بتروجيت في المركز التاسع برصيد 13 نقطة. مصر المقاصة في المركز العاشر برصيد 12 نقطة. نادى طنطا في المركز 11 برصيد 12 نقطة. نادى الداخلية في المركز 12 برصيد 12 نقطة. نادى الجيش في المركز 13 برصيد 10 نقاط. نادى الأسيوطى سبورت في المركز 14برصيد 10 نقاط. نادى الإتحاد السكندرى في المركز 15 برصيد 10 نقاط. وادى دجلة في المركز 16 برصيد 8 نقاط. نادى النصر في المركز 17 برصيد 4 نقاط. نادى الرجاء المصري في المركز 18 برصيد 5 نقاط.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.