التخطي إلى المحتوى
نتائج سحب قرعة كاس العام 2018 .. ترتيب مجموعة مصر والسعودية وتونس والمغرب

تعلن بعد قليل نتائج سحب قرعة كاس العالم 2018 في روسيا، وسننشر الشكل النهائي لترتيب مجموعة مصر ومجموعة السعودية ومجموعة المغرب ومجموعة تونس، وذلك فور انتهاء اللجنة المنظمة من قرعة المونديال حيث تبدأ حسابات المنتخبات المتأهلة والبالغ عددها 32 منتخب محو كيفية الاستعداد لخوض المونديال العالمي.

نتائج قرعة كاس العالم 2017 سنحدد شكل المجموعات التي سيشارك ضمنها 4 من منتخبات الدول العرية التي نالت شرف التمثيل للمنطقة العربية وعن قارتي أسيا وإفريقيا، وسط الأمنيات بان يكون تشكيل المنتخبات على القدر الذي يساعد منتخبات السعودي ومصر وتونس والمغرب على الظهور بشكل مشرف والمنافسة .

متابعة نتائج سحب قرعة كاس العام

حدث عالمي تشهده العاصمة الروسية موسكو في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والثالثة بتوقيت جرينتس، وسط حضور مندوبي الدول التي ستشارك في مونديال روسا ولفف من القيادات السياسة والرياضية، والأجهزة الفنية للمنتخبات وكوكبة من نجوم كرة القدم.

ننشر لكم على ترتيب مجموعات الدول العربية المشاركة وفق ترتيب وترقيم المجموعات، وتصنيفا المنتخبات الذي حدده ونشرع الفيفا منذ عدة أيام وسيكون التربي على النو التالي :

مجموعة السعوديةاسم المنتخب
التصنيف الأول روسيا
التصنيف الثاني السعودية
التصنيف الثالث مصر
التصنيف الرابعالأوروجواي

مجموعة المنتخب المصري:

اسم المجموعة والتصنيفاسم المنتخب
 a روسيا
b السعودية
cمنتخب مصر
d الأوراجواي

مجموعة تونس:

اسم المجموعة والتصنيفاسم المنتخب
1 بلجيكا
2 بنما
3منتخب تونس
4 انجلترا

مجموعة المغرب:

اسم المجموعةاسم المنتخب
1 البرتغال
2 أسبانيا
3 المغرب
4ايران

نتائج سحب قرعة كاس العام 2018 .. ترتيب مجموعة مصر والسعودية وتونس والمغربتحديث : مرفق بعالية ترتيب المنتخبات العربية المشاركة في تصفيات مونديال روسيا 2018 النهائية، حيث أوقعت القرعة السعودية ومصر في المجموعة الأولي، فيما تشارك تونس بالمجموعة السابعة، والمغرب في المجموعة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.