نتائج عرض الرو وتفاصيل العرض

نتائج عرض الرو وتفاصيل العرض
نتائج عرض الرو وتفاصيل العرض

نتائج عرض الرو وتفاصيل العرض، ينتظر عشاق المصارعة الحرة ومتابعى عروض الرو WWE Monday Night Raw حلقة اليوم من عرض RAW المنتظر، وتُعتبر هذه من أهم حلقات الرو خاصة وأنها تلى مهرجان رسلمينيا أقوى مهرجانات المصارعة التي تُقام سنويا،  نتائج عرض مهرجان رسلمينيا 32 وتفاصيل العرض .

نتائج عرض الرو وتفاصيل العرض، سيتم التعرف من خلال عرض اليوم كيف ستكون شكل المواجهات والعداوات القادمة، ومن المنتظر أن يشهد عرض اليوم الكثير من الصراعات الجديدة، وسيتم وضع جميع الألقاب على المحك.

ومن المتوقع في عرض اليوم معرفة منافس رومان رينز الجديد على اللقب فبعد أن فاز رومان رينز أمس في مهرجان رسلمينيا على غريمه تريبل اتش في الحدث الرئيسيى للمهرجان وحصده لحزام بطولة العالم للوزن الثقيل ينتظر الجميع معرفة من سيكون منافس رينز الجديد على اللقب، ويتوقع الجميع أن يكون جون سينا هو المنافس الجديد.

وأيضا يتوقع متابعو عروض RAW ظهور النجم المحبوب ذا روك وننتزر معرفة ما ستؤول إليه الأحداث خاصة بعد محاولة عائلة وايت أمس الهجوم على ذا روك وكادوا أن ينالوا منه لولا مساعدة النجم جون سينا، وأيضا معرفة رد رئيس الشركة مكمان حول خسارة ابنه شين مكمان لمباراته يوم أمس أمام الرجل الميت “أندرتيكر” بعد مواجهة كانت الأفضل في كل شئ، ونتشوق جميعا لمعرفة رد السلطة على خسارة تريبل اتش للقب وما هى الخطط الجديدة لهم لإستعادة اللقب مرة أخرى.

ومن المتوقع ظهور الوحش البشرى بروك ليسنر ولكن لا توجد تكهنات حتى الآن عن هوية خصمه الجديد، خاصة بعد أن قام بتدمير خصمه المجنون دين أمبروز يوم أمس في مواجهة قوية واتسمت البندية الشديد والقوانين المتطرفة.

نتائج عرض الرو وتفاصيل العرض

وفي هذا المقال سوف نقوم بوضع نتائج العرض كاملة أول بأول، كما سنقوم بكتابة تفاصيل العرض الحصرية لكل عشاق مصارعة المحترفين، ومتابعى عروض WWE Monday Night RAW في كل مكان،  نتائج عرض الرو 4/4/2016 وتفاصيل العرض، وسنوقم بوضع آخر أخبار النجوم وكواليش العرض المنتظر وبشدة، لمعرفة كيف ستكون المواجاهت والعداوات القادمة.

نتائج عرض الرو وتفاصيل العرض
نتائج عرض الرو وتفاصيل العرض

نتائج عرض الرو وتفاصيل العرض :

  • بطولة فرق الزوجى: فوز فريق نيو داى باللقب على حساب شيموس وكينج باريت، وبعد المباراة انقلب فريق عصبة الأمم على كينج باريت وقاموا بالهجوم عليه، وبعدها قامت عائلة وايت بالهجوم على فريق عصبة الأمم.
  • غادر فينس مكمان صالة العرض تاركا لإبنه شين مكمان إدارة عرض اليوم ولكن عرض الليلة فقط وليس للأبد.
  • مباراة فردية: فوز ساشا بانكس على سمر راى.
  • في أول قراراته كمدير لعرض الرو اليوم قام شين مكمان بتصعيد المصارع ابولو كروز من NXT إلى العروض الرئيسية.
  • مباراة فردية: فاز المصارع الصاعد حديثا ابولو كروز على المصارع تايلور بيريز في دقيقتين.
  • تم تحديد الحدث الرئيسيى لعرض اليوم بمواجهة رباعية بين كلا من كيفن اوينز، اى جى ستايلز  ، كريس جيركو، وسامى زين والفائز في هذه المباراة سيحظى بفرصة لمنافسة البطل رومان رينز على بطولة العالم.
  • مباراة تثبيت فردية: انتهت بفوز برون كوريين على دولف زيجلى بعد مباراة قوية.
  • مباراة على بطولة القارات: فوز ذا ميز ببطولة القارات على حساب حامل اللقب سابقا زاك رايدر، بعد تدخل من والد زاك وزوجة ميز “ماريس”.
  • مباراة طاولات: فوز الدادلى بويز على فريق الأوسوز
  • تم خروج سامى زين من الحدث الرئيسيى بعد هجوم خادع من كيفن اوينز عليه في الكواليس وقد أعلن عن دخول مصارع مجهول مكانه في المباراة الرباعية
  • مباراة رباعية لتحديد المنافس على لقب العالم: تم دخول المصارع سيزارو بديلا لسامى زين المُصاب، انتهت المباراة بفوز اى جى ستايلز بحق المنافسة على لقب بطولة العالم أمام حامل اللقب المصارع رومان رينز.