نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22/2/2016 تقرير كامل وحصري

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو الليلة بالتذكير بالحدث الرئيسي لعرض الليله الماضية “فاست لين” وفوز رومان رينز على دين امبروز وبروك ليزنر وتئهله للمباراة الرئيسية في رسلمينيا القادمه على لقب الإتحاد للوزن الثقيل امام حامل اللقب تربل اتش.

نتائج عرض raw 22-2-2016

ظهرت الجائزة الخاصه بفينس مكمان الأب للتميز وسط الحلبة,ثم ظهر المذيع مايكول كول على طاوله التعليق يرحب بالمشاهدين بعرض الرو وبدا يقول أن عرض الليلة هوا بدايه الطريق الي رسلمينيا، ثم عرض فيديو لهجوم بروك ليزنر على دين امبروز قبل بداية العرض اليوم وتعرض دين امبروز للإصابة وذهابة للمستشفي.

دوت موسيفي الدخول الخاصه برئيس الإتحاد السيد “فينس مكمان” ثم دخل الي الحلبة ليتحدث عن الجائزة التي سوف يعطيها الليلة لمن يستحقها، قال فينس أن الليلة لن تكون عادية وسيتم تخليدها حيث سيتم اعطاء أول جائزة فينس مكام الأب للتميز، واخذ يقول كيف له وعائلته يقدمون الرياضة الترفيه لأكثر من 100 عام، قال فينس أن من يستحق الجائزة هي ابنته “ستيفاني مكمان”.

دخلت استيفاني الي الحلبة وقال والدها انه فخور بها وكل ما قدمته من اجل نجاح هذا الاتحاد في اللإدارة أو كمصارعة وأن لا يوجد من يستحق أن ينال هذه الجائزة أكثر منها، شكرت استيفاني والدها وقالت انها لاتستطيع التعبير عن فرحتها بهذه الجائزة القيمة,وتود أن تعبر عن فرحتها لزوجها بطل الإتحاد للوزن الثقيل تربل اتش الذي سيخوض مواجه ضد رومان رينز في الحدث الرئيسي للرسلمينيا، ثم بدات استيفاني الحديث عن هذه الجائزة ولكن دوت موسيفي غير متوقعه بدخل اخيها شين مكمان الذي جعل الصاله تنفجر من الصيحات له، دخل شين الي الحلبة واراد ابيه أن يعانقه ولكنه رفض مما اعجب هذا المشهد الجمهور.

عبر شين عن شكره للجمهور لهذا الترحيب الضخم منهم، وقال أن سبب عودتة هوا الحصول على جائزة فينس مكان الأب للتميز ، وجه شين حديثه الي ستيفاني وقال لها انها لا يجب أن تحصل على هذه الجائزة لانها لا ستحقها وهوا من يستحق هذه الجائزة الكبيرة، طلب فينس منهما أن يتركا هذه المواضيع حتى العوده الي خلف الكواليس للتحدث كعائلة سوياً.

رفض شين نصيحه ابية وقال له انهم دائم ما ينقشو الامور العائلية داخل الحلبة، ظهر الغضب على ستيفاني وقالت انها من يستحق هذه الشركه وانها من قادة الشركة وزوجها، قاطعها شين وقال انها من قادة الشركه حقاً ولكن الي الأسفل,ثم اخذ يذكرها بأن اسهم الشركه في المالية بدأت بالإنخفاض وكثرة الإصابات للمصارعين وايضاً نسب المشاهده التي تقل عرض تلو الاخر، تجدد غضب ستيفاني التي أنكرت كل ما قاله شين وأكدت على قيادتها الحكيمة لأدارة الشركه وطلبت من شين ترك الحلبة واتهمته بالهارب من المسؤولية عندما ابتعد عن الإتحاد لسنوات طويلةماضية.

رد شين على كل هذه الإتهمات وقال انه فقط ابتعد مؤقتاً لإدارة بعض الأعمال الأخرى لكنه لم يتخلى عمّا كان وما زال لديه، وأخذ يتحدث عن وجود اتفاق سرّي بينه وبين والدهما فينس مكمان، أنكرت ستيفاني ذلك لكن والدها لم يستطع إنكار ذلك، وطلب شين منها مغادرة الحلبة وهو ما طلبه منها فينس أيضا، وغادرت وهي تقول إنها لن تسامحه على ما فعله وإفساد لحظتها المميزة.

بدأ فينس مكمان بالحديث مع ابنه شين وأن يطلب ما يريده من الأموال لبيع حصته في الشركة، لكن شين رفض مؤكدا أنه لم يعد من أجل بل من اجئل تراث العائلة وأنه يريد الحفاظ على ذلك وأن يضمن استمرار عائلة مكمان بتقديم ما كان تقدمه سابقاً جيلا بعد جيل مثلما فعل جده ووالده من قبله وصولا إليه.

تحدث فينس وطلب من شين تحديد الأشياء التي يريدها للتساوم عليها، طلب شين إدارة عرض الرو وإدارته  الأمور، رفض فينس طلب ابنه وقال إن ذلك يعني سيطرته على الشركة بأكملها باعتبار الرو الشيء الرئيسي الكبير الذي تقدمه، وقدّم له اقتراحا لتسوية الامر بينهما.

قال مكمان انه يوافق فقط على طلب شين وذلك بأن يخوض نزال ضد مصارع من اختياره، وفي حاله فوزه في النزال  يحصل على كل ما يريده، وإلا عليه المغادرة، وافق شين على ذلك الإقتراح.

فجر فينس مكمان مفاجأة جدية وقال انه عليه أن يهزم الاندرتيكر في رسلمينيا القادمه في نزال من نوع الجحيم في القفص “هيل أن اسيل”. ترك فينس الحلبة وهوا مبتسم.

النزال الأول
فريق نيو داي  – يهزم – فريق نيفيل وكاليستو وسين كارا

ظهر رومان رينز خلف الكواليس يمسك هاتفه، جائت المذيعه جوجو وسئلته إذا كان يعرف عن وضع صديقه الصحي بعد الضرب الذي تعرض له قبل العرض من قبل بروك ليزنر، وأجاب انه اتصل بالمستشفى ولكن لم يحصل على تفاصيل، طرحت جوجو سؤال اخر على رينز عم إذا كان يشعر بالسعادة بعد حصوله على فرصه على لقب الاتحاد في رسلمينيا ضد تربل اتش، عبر رينز عن سعادتة وقال أن وقته الآن أن يستعيد اللقب دون تدخل احد من عائلتة.

دخل بروك ليزنر الي الصاله برفقه المخضرم بول هيمان تحدث هيمان بطريقته المعروفه بتعريف نفسه أولاً وانه مدير اعمال الوحش ليزنر وان هذا هوا الحدث الرئيسي لعرض الليلة بسبب وجود بروك ليزنر

ثم تحدث هيمان عما حدث في عرض امس وهزيمه موكله بسبب تدخل الشخص المجنون المتطرف الذي يدعي “دين امبروز” وحرمان موكله من الذهاب للحدث الرئيسي للرسلمينيا وبسبب هذا قرر حرمان امبروز من العرض كله حينما هاجمه بروك قبل العرض وارساله الي المستشفي، وعرض على الشاشة الكبيرة ما حصل.

غضب هيمان كثيراً بسبب عطل فني في المايك الذي كان يقطع الصوت الفي هيمان المايك بقوه على الأرض، جلب هيمان مايك اخر وقال أن موكله يفتح الفرصه للمصارعين خلف الكواليس للحصول على الفرصة التي يريدونها للوقوف بوجه موكله في الرسلمينيا.

دوي صوت سيارة الإسعاف في الصاله مما اثار دهشه الجمهور والمعلقين حينما دخل دين امبروز بالسيارة وهوا يقودها الي الصاله ثم خرج امبروز من السيارة وتمكن من الوصول الي جانب الحلبة بعد السقوط أكثر من خرج بروك ليزنر من الحلبة ومر فوق رائس امبروز الذي كان ملفي على الأرض من شده الاصابة التي تعرض لها، قبل أن يصل بروك الي خارج الصاله امسك امبروز بالميكرفون ونادي على بروك وطلب منه انه يريد أن يقف امامه في رسلمينيا 32 القادمه جاء ليزنر الي جانب الحلبة ونفذ حركه اف 5 على دين امبروز ثم قال هيمان أن موكله بروك وافق على العرض.

دخل  جيمي وجاي إلى الحلبة وعرضت لقطات من هجوم الدادلي بويز عليهما في عرض الرو قبل أسبوعين، ظهر بعد ذلك فريق الدادلي بويز عند مدخل الصالة ورحب بعودة اوسوز وطلب منهما عدم أخذ الأمور من الناحية الشخصيةلأن الهدف من الهجوم لم يكن شخصيا من جانبهما.

وأضاف بوبا راي بان ذلك كان من أجل أن يعرف الجميع من يكون فريق الدادلي بويز، وأنهما أبطال الفرق في الإتحاد لتسع مرات في السابق، وأن ترثهما الكبير في حلبات المصارعة لا يتعلق بطاولة تعتبر قطعة أثاث وفوجئ الأسوز بهجوم من فريق ذا أيسينشن.

النزال الثاني

فريق اوسوز – يهزم – فريق ذا أيسينشن

دخل واي تو جاي “كريس جيركو” الي الحلبة وسط ترحيب من الجمهور وبدأ حديثه مرحب بالجمهور في عرض “الرو هو جيركو” كما هوا معتاد وقال إنه لديه قصة صغيرة يريد أن يرويها للجماهير وتحدث عندما ظهر أي جي ستايلز لأول مرة في عرض رويال رامبل الماضي وقال أنه لم يكن معجباً به بسبب ادعائة بالاستثنائي

وقال جيريكو  كيف لشخص لم يعمل في الإتحاد من قبل يدعي نفسه بمثل هذا اللقب، طلب جيريكو بعد ذلك من أي جي ستايلز الدخول إلى الحلبة لأن لديه بعض الكلام يرغب بان يقوله وجها لوجه وأمام الجميع في الرو.

دخل أي جي ستايلز إلى الحلبة وبدأ يستمع كريس جيركو الذي قال له انه لم يكن يعجببه  في البداية، صافح جيركو ستايلز ليعبر عن احترامه كونه مصارع موهوب.

دخل رباعي فريق سوشيال اوت كاست الي الحلبة واطلقعو على المشهد انه عاطفي جداً، قال جيركو انه وستايلز فريق رائع وقال أن عليهم بدا نزال

النزال الثالث
فريق كريس جيريكو واي جي ستايلز – يهزم – فريق هيث سلاتر وأدم روز

ظهر تربل اتش وستيفاني مكمان خلف الكواليس يتحدثون عما حدث وقال انه لابد أن يذهب لشين وان الليلة بدأت سيئه ولكنها ستنتهي بشكل جيد، ثم طلب منها الذهاب وتخبر رومان رينز أو انه سوف يخبرة.

عوده بعض الفاصل، ظهرت استيفاني مكمان خلف الكواليس مره اخري وقابلت رينز وقالت له أن عليه أن يواجه شيمس في الحدث الرئيسي لعرض الليلة.

ظهر جولدست خلف الكواليس يبحث عن ار تروث ليعتذر له بسبب انه كان سبب هذيمة امس في عرض فاست لين، جلب جولدست قطعه من الكعك ويقول له انا اسف، رد ار تروث وقال أن هذا لطيف وأن الكيك لا يعوض اي شئ وانه لا يريد اعتذار جولدست  ولا يريد منه الكيك، تفهم جولدست أن تروث لا يريد أن يكون فريق معه، قال جولدست انهم يمكنهم التنبؤ بالحقائق في كل خطوة، وهذا ما سيجعلهم فريق جيد، الفي ارت تروث بالكعك في وجه جولدست وسئله إذا راي وجه هكذا ثم ذهب بعيداً.

النزال الرابع

فريق براي وايت ولوك هاربر وايرك روان -يهزم- فريق كين وبيج شو وريباك

ظهر المصارع ريباك خلف الكواليس وقابلة المذيع ريتش برينان وتحدث ريباك انه كسر الحاجز الزجاجي وانه فاز امس في مباراة الست رجال,وأنه سيركز على الناحية الشخصية لأنه يستحق أن تسلّط الأضواء عليه.

النزال الخامس

ساشا بانكس – تهزم – نعومي

دخلت تشارلوت بطله الديفاز بعد انتهاء النزال  برفقة والدها وأخذت تتظاهر بالبكاء من العواطف التي تشاهدها في الحلبة، وسخرت من ذلك الموقف وتبجحت بفوزها على بري بيلا وحفاظها على اللقب وقالت إن مواجهة ستقام قريبا لتحديد هوية من ينافسها على حزام الديفاز في الرسلمينيا.

النزال السادس

شيمس – ضد – رومان رينز

سدد رومان رينز ضربه سبير على شميس ليسقط خارج الحلبة  ليتفاجأة بدخول تربل اتش الي الحلبة وهاجمه رومان رينز ولكن تمكن تربل من السيطرة على رينز ولكنه تلقي ضربه سوبر مان بنش بعد زلك على وجه لكن رومان لم يستطيع أن يصمد حينما ضربه هنتر بالجرس الحديد في وجه ثم سدد عده ضرباء الي وجه على طاوله التعليق لينسال الدم من وجه رومان رينز ولم يكتفي بذلك هنتر وقام بتسديد ضربه بدي جري على السلم الحديد الخاص بالحلبة وانتي العرض على مشهد وقوف تربل اتش ويرفع اللقب الي الأعلي.

الي القاء في عرض رو اخر ونتائج عرض الرو القادم والتغطية المباشرة أن شاء الله


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.