نتائج انتخابات الأهلي اليوم: متابعة نتائج التصويت بين الخطيب وطاهر على منصب الرئيس

نتائج انتخابات الأهلي اليوم الخميس، نتابع اليوم عملية التصويت والاقتراع على اختيار مجلس إدارة النادي الأهلي للدورة المقبلة، وخاصة منصب رئيس الأهلي الجديد والتنافس القوي بين محمود الخطيب ومحمود طاهر، وكذلك نتيجة اختيار أعضاء مجلس الإدارة لمنصب نائب الرئيس والأعضاء، حيث تعد انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي هذه الدورة الأكثر إثارة في تاريخ النادي.

نتائج انتخابات الاهلي اليوم : متابعة نتائج التصويت بين الخطيب وطاهر على منصب الرئيس

منافسة قوية في نتائج انتخابات الأهلي اليوم بين المهندس محمود طاهر الرئيس الحالي للنادي، والكابتن محمود الخطيب عكستها ما نقلته القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي، وهوما انعكس على الاهتمام الكبير بما ستسفر عنه نتيجة التصويت في انتخابات النادي الأهلي.

الآن نتائج انتخابات الأهلي: فرز الأصوات

تتواتر الأخبار الواردة حول نتائج انتخابات الأهلي خلال الساعات الحالية مع بدء فرز أصوات المقترعين، وسط ملاحظة بترجيح كفة محمود الخطيب على منصب الرئيس في مواجهة محمود طاهر، ووفق النتائج التي سترد إلينا سنرف لكم بياناتها.

متابعة نتائج انتخابات الأهلي اليوم

التقارير الإعلانية أكدت استقبال صناديق الاقتراع أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2017، يوم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وسط إقبال كبير من المصوتين على اختيار مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي ليقود فريق القرن خلال الدورة المقبلة.

الكاميرات ترصد تصويت نجوم النادي الأهلي والمشاهير من من تقدموا الصفوف للتصويت، ومع نقل تصريحات البعض التي تناشد أعضاء الجمعية العموم للنادي بالمشاركة الفعالة، مثلما حدث في الجمعية العمومية لنادي الزمالك منذ أيام قليلة، وكذلك بما يليق بتاريخ وإنجازات النادي الأهلي.

كيفية التصويت في انتخابات الأهلي

ننشر لكم اهم البيانات حول انتخابات الأهلي وكيفية التصويت:

نتائج انتخابات الأهلي اليوم: متابعة نتائج التصويت بين الخطيب وطاهر على منصب الرئيس 1 30/11/2017 - 9:40 م نتائج انتخابات الأهلي اليوم: متابعة نتائج التصويت بين الخطيب وطاهر على منصب الرئيس 2 30/11/2017 - 9:40 م

نتائج انتخابات الأهلي اليوم: متابعة نتائج التصويت بين الخطيب وطاهر على منصب الرئيس 3 30/11/2017 - 9:40 مأعضاء الجمعية العمومية يختارون أعضاء مجلس ألأداره من بين 36 مرشحه أبرزه قائمة طاهر وقائمة الخطيب، وترشح على منصب الرئيس وحدة أربعة من المرشحين.

تحديث: شهدت عمومية الأهلي اليوم إقبال كثيف من الأعضاء لاختيار جلس إدارة جديد للقلعة الحمراء في ظل المنافسة المحتدمة ما بين قائمة طاهر وقائمة الخطيب، ومتبفي أقل من 90 دقيقة على غلق صناديق الاقتراع وبدء متابعة عملة الفرز للتعرف على #نتائج_انتخابات_الأهلي 2017.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.