ناقد رياضي: الشناوي طلب رسمياً من اتحاد الكرة رحيل عصام الحضري

أكد بليغ أبو عايد الناقد الرياضي في تصريحات تليفزيونية عير برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع عبر القناة الفضائية “ETC”، أن الحارس الأول لمنتخب مصر “محمد الشناوي” لاعب النادي الأهلي، قد طلب من اتحاد الكرة رحيل مدرب الحراس عصام الحضري من منصبه في المنتخب.
وأضاف الناقد الرياضي، أن المعسكر الأخير للمنتخب المصري، شهد أزمة كبيرة بين محمد الشناوي وعصام الحضري، مما دفع الشناوي من الطلب رسمياً من محمد بركات رحيل عصام الحضري.

الشناوي يبرر الطلب بأن التدريب يهدده بالإصابة 

وقال بليغ أبو عايد أن الشناوي برر الطلب الذي تقدم به رسمياً، بأن تدريبات الدولي عصام الحضري البدنية، تهدد بدن الشناوي بالتعرض للإصابات.
علاوة على ذلك قال بليغ أن محمد الشناوي لديه قناعات بأن المدرب عصام الحضري يعيقه في مسيرته مع المنتخب لعدم كسر الأرقام القياسية التي حققها الحضري وهو حارس عارين المنتخب المصري.

ناقد رياضي: الشناوي طلب رسمياً من اتحاد الكرة رحيل عصام الحضري

يذكر أن اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري، هو الحارس الأول للنادي الأهلي ومنتخب مصر، لذلك هو حارس ذو قيمة كبيرة للغاية في الكورة المصرية، وهذا ما يشهده العصر الحالي من متابعي ومشجعي الكرة المصرية، يبلغ محمد الشناوي من العمر 33 عاماً، انضم إلى النادي الأهلي في عام 2016.

ورغم ما يحصل عليه من إنجازات وبطولات في هذه الأيام، فلم يكسر الأرقام القياسية التي حققها حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر الحالي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.