ناصر الخليفي: إبن السامبا قادر على تحقيق الأحلام لباريس وطموحاته بعد إتمام الصفقة

تصريحات ناصر الخليفي بعد التعاقد مع إبن السامبا (نيمار دا سيلفا)

ناصر الخليفي: إبن السامبا قادر على تحقيق الأحلام لباريس وطموحاته بعد إتمام الصفقة
ناصر الخليفي: إبن السامبا قادر على تحقيق الأحلام لباريس وطموحاته بعد إتمام الصفقة

أعرب (ناصر الخليفي)، مالك ورئيس مجلس إدرارة نادي باريس سان جيرمان عن سعادته التي لا تُقدر، بعد أن تمكن من الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي (نيمار دا سيلفا)، قادماً من نادي برشلونة، بعد سلسلة من المفاوضات والأخبار التي كانت متداولة بين كل الأطراف، لينتهي المطاف باللاعب تحت سماء العاصمة باريس، ممثلاً النادي العريق وأحد أكبر الآندية في أوروبا في مختلف المحافل الكُروية، نادي باريس سان جيرمان.

وتابع الخليفي في تصريحاته المدح والثناء بشأن قدرات إبن السامبا نيمار

حيث قال: أن نيمار واحد من اللاعبين القلائل حالياً ممن يمتلكوا قدرات فائقة جعلتهم الأبرز على الساحة في فترة وجيزة، ومنذ إطلالتهم الأولي أثبتوا للجميع أنهم أساطير قادمة للملاعب على غرار الكبار.

طموح الخليفي مستقبلاً بعد التعاقد مع نيمار

صرح الخليفي: بأنه يتمني أن، ينجح نيمار في تحقيق طموحاته مع باريس سان جيرمان متمثلاً ذلك في الوصول بالفريق إلي منصات التتويج في البطولات العالمية التي يشارك بها الفريق على الصعيد الأوروبي، مؤكداً على أن إبن السامبا قادراً على ذلك من خلال تضافر الجهود، وعلى رأسها الجماهير والمؤازرة القوية، سيعاً منهم وراء الوصول بالفريق إلي الطموح المنشود في المستقبل، لاسيما وأن النادي يمتلك كل المقومات لذلك.

يُذكر أن نيمار قد إنتقل من برشلونة إلي باريس سان جيرمان لعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة، في صفقة هي الأغلي في التاريخ، والتي وصلت قيمتها إلي 222 مليون يورو، فبذلك أصبح حفيد السامبا أغلي لاعب إلي الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.