نادي ليفربول الإنجليزي يعرض حذاء محمد صلاح في مزاد علني خيري

قام نادي ليفربول الإنجليزي، بعرض حذاء اللاعب المصري، محمد صلاح، اليوم الثلاثاء، في مزاد علني، حيث الهدف من وراء ذلك المزاد يعتبر تخصيص العائد من مكسبه للأعمال الخيرية التي يقوم بها اللاعب.

حذاء محمد صلاح في مزاد علني

ويعتبر الحذاء هو أول حذاء يرتديه اللاعب في مرانه الأول مع الفريق، بعدما أنتقل لصفوف ليفربول قادمًا من فريق روما الإيطالي في فترة الإنتقالات الصيفية.

وصرح الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، أنه تم طرح الحذاء ف مزاد علني خيري، ويحمل توقيع اللاعب “الفرعون المصري”، ومن المتوقع أن ينتهي هذا المزاد في بداية شهر أغسطس القادم، وفقًا لما صرح به الموقع الرسمي للنادي.

مواجهة ودية.. ليفربول × ترانمير روفرز 

جديرًا بالذكر أن فريق نادي ليفربول سيلتفي مساء اليوم، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، في مباراة ودية مع نظيره ترانمير روفرز، قبل مواجهة فريق ويجان، يوم الجمعة المقبلة.

تصريحات كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

وقال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن اللاعب المصري محمد صلاح لم يستطع اللعب حتى ذلك الوقت؛ لعدم حصوله بعد على تصريح العمل في صفوف الفريق، ولأسباب قانونية على النادي تقبلها.

وأضاف كلوب، “أتمنى حل مشكلة محمد صلاح قريبًا، للحصول على تصريح العمل للعب لدى الفريق في أسرع وقت”.

مشاركة ليفربول في بطولة كأس آسيا الودية

ويشارك فريق ليفربول الإنجليزي، في بطولة كأس آسيا الودية، حيث يلتفي مع فريق كريستال بالاس، في الثانية والنصف ظهر يوم 19 يوليو الجاري، بتوقيت القاهرة.

وبعدها سيخوض مباراة مع فريق ليستر سيتي يوم 22 من نفس الشهر، وسيتم تحديد أصحاب المراكز ونهائي الكأس في اليوم نفسه.

125 عامًا على تأسيس ليفربول وهيرتا برلين الألماني 

ويخوض فريق نادي ليفربول، ودية آخرى أمام فريق هيرتا برلين الألماني، في 29 يوليو الجاري، بالمعلب الأوليمبي في برلين، وذلك لمرور 125 عامًا على تأسيس الناديين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.