نادي ليفربول الآنجليزي وصفقة بيعة ب2 مليار جنية استرليني بعد عرضة من مستثمر أماراتي

نقد لكم صفقة بيع نادي ليفربول الإنجليزي والذي أشارت لنا بعض التقارير عن مستثمر أماراتي يقوم بعرض مبلغ مالي غير مسبوق لكي يتم الاستحواذ على نادي ليفربول الانجليزي، كما أكدت لنا التقارير أن المستثمر عربي الأصل ومن دولة الإمارات العربية وحيث يكون هذا العرض ذات قيمة مالية وأيضا يكون قيمة العرض 2 مليار جنية استرليني، حيث أن نادي ليفربول الإنجليزي حصل الموسم الماضي على لقب وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الذي كان بقيادة النجم محمد صلاح في كرة القدم.

بيع نادي ليفر بول الإنجليزي

عرض أماراتي خيالي لبيع نادي ليفربول الإنجليزي

كما ذكرت لنا التقارير عن بيع نادي ليفربول وعرض المستثمر الإماراتي الذي يكون له علاقة بأحد أقارب مالك نادي مانشسترسيتي، وحيث يكون أحد أقارب الشيخ منصور ويذكر أن الشركة المالكة لنادي ليفربول أنها لم تجري أي مفاوضات تتعلق ببيع النادي وأيضا ليس لها النية في أي عرض يتقدم له أي مستثمر وحيث ترفض الشركة المالكة لنادي ليفربول الإنجليزي أي عروض بيع لنادي أو حتى دراسة بيعة، وحيث أكدت الشركة بأنها لن تتخلى عن النادي تحت أي ظروف ولن يتم القبول بأي عرض لها لبيع النادي وحيث أوضح لنا بيان من المتحدث الرسمي لنادي ليفربول بأن الشركة المالكة لنادى ليفربول الإنجليزي ليس لها أي نية لبيع النادي حاليا.

وحيث قام أيضا شراء النادي عام 2010 من ملاك النادي شركة “Fenway sports Group” بمبلغ 300 مليون جنية استرليني حيث أن المقارنة بالعرض الحالي لشراء النادي مبلغ زهيد بالنسبة إلي ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” عن العرض الذي قدمة الشيخ خالد بن زايد والذي يكون أحد أقارب الشيخ منصور الذي تقدم منذ عدة شهور بعرض رسمي لشراء نادي ليفربول.

عدة محاولات لشراء نادي ليفربول الإنجليزي

  • سوف حاول العديد منذ 2016 لشراء النادي مقابل 800 مليون استرليني من ِقبل شركة صينية حيث لم يتم الموافقة عليها.
  • ويذكر هناك أيضا محاولات من قِبل أماندا ستافلي والذي تكون مدعمة بشركاء من الأمارات لشراء النادي في أكتوبر 2017 مقابل مليار ونصف.
  • وحيث تم رفض بيع النادي الذي يتم شرائه من قِبل توم فيرنر وأيضا تم رفضه “المالك جون هنري” الحالي.
  • وحيث يعد أغلي نادي مانشستريونايتد الإنجليزي، والذي تم شرائه حتى الآن عام 2005 مقابل 790 مليون جنيه استرليني والذي باعته عائلة آل جلايزر الأمريكية.
  • وأيضا حاول الشيخ خالد زايد آل نهيان شراء نادي ليفربول، وحيث أن العرض الذي قدمة أغلي رقم لشراء أي ملكية نادي في العالم وحيث يبلغ 2 مليار جنية استرليني وحيث نقدم لجميع محبي الرياضة وبالاخص عشاق كرة القدم لك يتعرفو على أحدث الأخبار أول بأول من خلال موقعنا المتميز موقع نجوم ونتمني لجميع عشاق الرياضة أن ينالو كل الاعجاب لهذا الموقع ولكم كل التقدير والاحترام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.