نادي شربين يتعاقد مع ” أحمد صالح ” لتدريب الفريق في الدوري الممتاز ب

نجح إدارة نادي شربين برئاسة ممدوح جعفر في اتمام التعاقد مع ” الخلوق ” أحمد صالح لتولي المسئولية الفنية للفريق في دوري الممتاز ب خلفا للكابتن مصطفي عبده الذي  رحل  مؤخراً عن تدريب الفريق، في خطوة إيجابية من الإدارة التي تسعي لتكوين فريق قوي للمنافسة على بطاقة الصعود مستقبلا.

أحمد صالح، نادي شربين، الممتاز ب

ويعاون أحمد صالح في مهمته الجديدة كل من، محمد سلطان منصب المدرب العام ومحمد طلعت مدرب مساعد،   وعصام عبد الهادى مدرب حراس المرمى وسامى فاروق مخطط أحمال وسمير أبو زيد اخصائى العلاج الطبيعي والتأهيل السعيد الشناوى إداري.

ويعد أحمد صالح  أحد أبرز نجوم الزمالك والكرة المصرية خلقا ولعبا والذي لم يحصل على قدره المستحق حتى هذه اللحظة، فيمتلك أحمد صالح تاريخا كرويا مشرفا مع الأبيض، فكان ضمن فريق الأحلام الذي ضم مجموعة من المع النجوم، مثل بشير التابعي ووائل القباني، وجمال حمزة، وحازم امام، وتامر عبد الحميد، ومحمد عبد الواحد، وعبد الواحد السيد، وغيره من النجوم، وحقق مع هذا الجيل نجاحات كبري، وقد خاض صالح خلال مسيراته 172 مباراة وسجل 10 أهداف وكان مركزه في الملعب جناح أيمن، كما حصل على 10 ألقاب مع نادي الزمالك.

وقد لعب أحمد صالح بين صفوف فرق بلدية المحلة والزمالك والترسانة والاتحاد السكندري، أما عن أهم تجاربة التدريبية فكانت كمدرب بقطاع ناشئي نادي الزمالك، ثم مدربا مساعدا لمنتخب الشباب مع الكابتن معتمد جمال لفترة ليست بطويلة