نادي سموحة يُعلن انضمام ياسر إبراهيم إلى الأهلي


أعلن محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة عن انتقال مُدافع الفريق اللاعب ياسر إبراهيم إلى النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، حيث أكد أن الإتفاق قد تم بين إدارة النادي الأهلي وإدارة نادي سموحة بعد مكالمة هاتفية مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ونظراً للعلاقة الطيبة بين الناديين تم انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي، نجوم مصرية ينقل لكم تفاصيل خبر انضمام اللاعب ياسر إبراهيم في صفوف دفاع النادي الأهلي.

ياسر إبراهيم ينضم إلى النادي الأهلي

اختتم فرج عامر تصريحاته أن قرار مشاركة اللاعب ياسر إبراهيم أمام الأهلي في المباراة القادمة التي من المنتظر أن تقام الثلاثاء القادم بيد الجهاز الفني لنادي سموحة بقيادة الكابتن طارق يحيى، وحتى الآن لم يتم الإفصاح عن قيمة الصفقة الحقيقية، وذلك نظراً لانتشار عدة أقاويل تُفيد بأن يدفع الأهلي 30 مليون جنيه مع إعارة عمرو بركات المتواجد على قائمة الإنتظار أو33 مليون جنيه وإعارة المدافع أحمد علاء.

جدير بالذكر أن اللاعب ياسر إبراهيم قد شارك في جميع المنتخبات بمراحل السنية المختلفة فيما عدا المنتخب الأول وقد لعب سابقاً في صفوف نادي الزمالك قبل انتقاله على سبيل الإعارة إلى نادي سموحة والذي تحول إلى بيع بشكل نهائي.

ويُذكر أن النادي الأهلي قد أتم التعاقد مع اللاعب حسين الشحات لاعب العين الإماراتي منذ ساعات في صفقة مدوية قُدرت بخمسة ملايين دولار و25% نسبة إعادة بيع.

ويقوم النادي الأهلي حالياً بتدعيم صفوف فريقه تمهيداً لعودته إلى المنافسة في البطولات المحلية والإفريقية وذلك بعد تعاقده مع المدير الفني مارتن لاسارتي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.