نادي روما يرغب في عودة محمد صلاح

يرغب نادي روما الإيطالي، في ضم محمد صلاح نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي إلي صفوف فريقه مرة آخري، وذلك بعد أن طالبت الجماهير الإيطالية، من إدارة نادي روما بعودة محمد صلاح للصفوف فريق روما من جديد، وأوضح أن جماهير الجيالورس، تشعر بالحزن؛ بسبب مغادرة محمد صلاح لفريق.

نادي روما يرغب في عودة محمد صلاح 1 18/1/2018 - 3:58 ص

ويذكز أن محمد صلاح خاض 83 مباراة وسجل 34 هدفاً وصنع 24 وصنع آخرين في فريق روما الإيطالي.

ولد محمد صلاح، بقرية نجريج مركز بسيون محافظة الغربية، وبدأ مسيرته الكروية من نادي المقاولون العرب، ولفت الآنظار من خلال أدائه، وذلك عندما سجل هدف التعادل أمام فريق نادي الأهلي، ثم كان على وشك الإنضمام إلي نادي الزمالك، ولكن رفضه رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس؛ نظراً لصغر سنه وقلة خبرته.

وانتقل بعد ذلك إلي نادي بازل السويسري، في صفقة بلغت قيمتها 2 مليون يورو، وقضي في فريق بازل السويسري موسم ونصف وخاض فيه 79 مباراة، وأحرز خلالهم 20 هدفاً.

وعرض عليه الإنتقال إلي تشيلسي أو ليفربول الإنجليزيين، وفضل الإنضمام إلي نادي تشيلسي حتى يكون أول مصري ينضم إلي هذا الفريق.

وأعير بعد ذلك إلي نادي فيورنتينا الإيطالي لمدة ستة أشهر، ثم عاد بعد ذلك. مرة آخري إلي نادي تشيلسي، وإنضم منه إلي نادي روما الإيطالي على سبيل الإعارة.

وقام نادي روما بشرائه من تشيلسي مقابل 15 مليون يورو، وذلك نتيجة إلي تألقه في الموسم الآخير مع روما أعلن نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد معه بصفقة قدرها 42 مليون جنية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.