هل حسم نادي النصر صفقة “لوكا مودريتش” لمجاورة صديقه “رونالدو”؟

بأواخر العام المُنصرم 2022 تم الإعلان من قِبل “نادي النصر” السعودي أنه تم التعاقد رسمياً مع البرتغالي “كريستيانو رونالدو” حتى صيف 2025، ومُنذ ذلك الوقت وقد تم تداول العديد من الأخبار الأخرى ذات صِلة والتي تتعلق بسعي النادي السعودي لضم المزيد من اللاعبين إلى صفوفه، وخلال الساعات القلائل المُنصرمة تداولت أخبار حول استمرار المزيد من الصفقات وأهمها “الكرواتي مع النصر”… ولكن تُرى!! هل حسم النصر صفقة “لوكا مودريتش” لمجاورة صديقه “رونالدو”؟

نادي النصر صفقة "لوكا مودريتش"

تفاصيل عرض النصر للتعاقد مع مودريتش

العديد من المصادر قد أبانت خلال الساعات القلائل المُنصرمة العرض الذي تم تقديمه من قِبل نادي النصر السعودي إلى اللاعب الكرواتي “لوكا مودريتش” لاعب ريال مدريد الإسباني، وحسب تِلك المصادر تم الإشارة إلى أن “نادي النصر” السعودي قد قدم عرضاً لضم لاعب ريال مدريد إلى صفوفه لمُدة موسمين مُقابل 40 مليون يورو.

نادي النصر صفقة "لوكا مودريتش"

هل حسم النصر صفقة “لوكا مودريتش”؟

ويجدر الإشارة إلى أن تِلك المصادر قد أوضحت في بعض التقارير بأن “نادي النصر السعودي” قد وقع مع “لوكا مودريتش”، وذلك فور الحصول على المُوافقة من اللاعب الكرواتي لكي يُمثل صفوف “النصر”، ومن المُتوقع أنه يتم رسمياً الكشف عن الصفقة خلال الأوقات القادمة، وعلى صعيد آخر أيضاً أبانت الصحيفة الإسبانية “ماركا” أن اللاعب البرتغالي “مودريتش” لن يمُثل نادي “ريال مدريد” الإسباني بعد انتهاء عقده الخاص مع الفريق والذي سوف ينتهي بحلول يوم 30 يونيو 2023.

ماذا بعد انضمام “مودريتش” إلى النصر السعودي؟

تم التوضيح على أنه حال تعاقد نادي النصر السعودي مع لوكا مودريتش فسوف يكون إلزامياً على نادي النصر أن يقوم بالتخلص من أي من اللاعبين المُحترفين الأجانب في تِلك الفترة.. وفي وقت سابق أعلن رئيس النادي “مسلي آل معمر” أن النادي مُقبل لإجراء العديد من التعاقدات الرائعة مع بعض اللاعبين العالميين.

نادي النصر صفقة "لوكا مودريتش"

وحال نجاح صفقة لوكا مودريتش والانضمام إلى صفوف نادي النصر فسوف يجتمع الكرواتي مع صديقه السابق البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من جديد، والذي انتقل خلال الأسابيع المُنصرمة إلى نادي النصر السعودي خلال “فترة الانتقالات الشتوية” الأخيرة والتي بلغت قيمتها قُرابة الـ 200 مليون يورو

اترك تعليقاً