التخطي إلى المحتوى
نادي النصر السعودي يعلن رسمياً صفوان السويكت رئيسًا لمجلس إدارة النادي
نادي النصر السعودي يعلن رسمياً صفوان السويكت رئيسًا لمجلس إدارة النادي

نرصد لكم تفاصيل إعلان نادي النصر عن رئيس مجلس إدارة النادي الجديد من خلال موقع نجوم مصرية ، حيث أعلن اليوم السبت الموافق 13-07-2019 تعيين صفوان السويكت رئيساً لمجلس إدارة نادي النصر السعودي ولمدة أربع سنوات قادمة ، هذا وتضم قائمة صفوات السويكت كلاً من المهندس سهيل القاسم ، وعبدالرحمن الشهري ، وسلمان الحلافي ، وناصر الجميد ، وفهد الطيار ”  ، ويأمل جمهور نادي النصر السعودي بأن يحقق النادي في الموسم القادم العديد من البطولات .

هذا ويأتي تعيين صفوان السويكت بعد إنعقاد الجمعية العمومية لنادي النصر السعودي للمرة الثانية ، حيث فشل في إستكمال النصاب القانوني يوم الخميس الماضي وسط منافسة شديدة بين الثلاثي المرشج وهم نصر النصر وصالح الأطرام و صفوان السويكت .

تفاصيل إنتخابات نادي النصر السعودي

ضمن المتابعة في انتخابات مجلس إدارة نادي النصر السعودي ، يذكر ان إدارة نادي النصر السعودي قد قامت بتأجيل الإنتخابات المقررة على منصب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة وذلك بسبب عدم إكتمال النصاب القانوني الممثل بنسبة 50%+1 ، يذكر ان أن كل من نصر النصر وإبراهيم العثمان وتركي الدهام و تركي الدهام. قد أعلنوا إنسحابهم وباتت المنافسة مقتصرة بين صالح الأطرم وصفوان السويكت ،وقد تحدث رئيس اللجمة أنه تم بشكل رسمي في أول أيام الانتخابات لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي تأجيل إنعقاد الجمعية بسبب حضور 21% فقط من المصوتين .

 

 

← إقرأ أيضاً:


سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.