نادي الزمالك يعلن انسحابه من الدوري المصري الممتاز رسمياً

شهد الدوري المصري الممتاز اليوم إحدى التطورات الهامة، وذلك عقب قيام رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بالتصريح في مكالمة هاتفية مع إحدى البرامج التلفزيونيو أن الزمالك سينسحب من الدوري  المصري الممتاز، وذلك لتحامل فريق التحكيم على النادي واللاعبين.

نادي الزمالك

انسحاب نادي الزمالك من الدوري المصري الممتاز 

عقب تلك التصريحات التليفزيونيو صدر بيان رسمي عبر الموقع الخاص بنادي الزمالك يؤكد فيه أن مجلس إدارة النادي قد قرر عدم خوض باقي المباريات المقررة في الدوري المصري الممتاز، حيث أن هناك تعسف من قبل الحكم ضد الفريق، واللاعبين في المباراة التي جمعتهم اليوم مع نادي طلائع الجيش.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش 

الجدير بالذكر أن المباراة إنتهت بنتيجة 3  أهداف  لطلائع الجيش مقابل 2 هدف للزمالك، وقد أحتسب حكم المباراة الكابتن ” محمود البنا ” ركلتي جزاء لفريق طلائع الجيش، واعتبر مسئولي نادي الزمالك أن تلك الخطوة مدبرة للحيلولة دون وصول نادي الزمالك لنتائج متقدمة في الدوري، وذلك لصالح النادي الأهلي وفقاً لتصريحات المستشار مرتضى التلفزيونية.

شكوى رسمية من الزمالك ضد حكم المباراة ” محمود البنا “

في إحدي التصريحات التي قام بها مدير الكرة في فريق الزمالك الكابتن ” إسماعيل يوسف ” اقر فيها بأنهم عازمين على تقديم شكوى رسمية ضد حكم المباراة ” محمود البنا ” حيث قام الحكم بمعاملة لاعبي النادي الزمالك بطريقة سيئة، وغير لائقة، وأدي إلى زيادة التوتر داخل الملعب.

و أستكمل الكابتن إسماعيل يوسف أن القرارات التي اتخذها الحكم داخل المباراة أوقعت الفريق في مأزق، وهي قرارات تعسفية سبق أن فعلها في إحدى المباريات السابقة، وأنهم غير موافقين على هذا الحكم وقراراته.

شروط نادي الزمالك للتراجع عن الإنسحاب من الدوري 

بعد إعلان النادي عن الإنسحاب في موقعه الرسمي فقد أكدت بعض المصادر أن هناك شروط من خلالها يمكن للنادي أن يتراجع عن مذكرة الإنسحاب، وتضمن تلك الشروط ما يلي :

1- أن يترك الكابتن وجيه أحمد منصبه حيث يشغل رئاسة لجنة الحكام.

2- أن يترك الكابتن عامر حسين أيضاً منصبة، وهو رئيس لجنة المسابقات.

3- الشرط الأخير هو عدم قيام الكابتن محمود البنا بالتحكيم في إي مباراة مستقبلية تخص فريق الزمالك.

نادي الزمالك
بيان انسحاب فريق الزمالك الرسمي