نادي الزمالك يرفض الاستسلام في تجديد عقد أشرف بن شرقي

يتضح للجميع أن المسؤولين في نادي الزمالك يرفضوا الاستسلام في مفاوضات تجديد تعاقد اللاعب المغربي (أشرف بن شرقي) لاعب الجناح للفريق الأول لكرة القدم، ويتمسك المسؤولين في نادي الزمالك بالأمل في نجاح المفاوضات مع وكيل اللاعب لتجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي الذي تربطه عِلاقات طيبة مع زملاءه والجماهير والمسؤولين في نادي الزمالك.

وينتظر مسؤولي القلعة البيضاء وصول وكيل أعمال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي إلى مقر النادي لطرح الحديث بخصوص تجديد عقد اللاعب بن شرقي مرة أخرى مع النادي الأبيض، ويريد نادي الزمالك حسم هذا المِلَفّ خاصة أنه لا يوجد أي تسريبات بأن اللاعب وقع تعاقد مع أي نادي آخر مما يجعل هناك فرصة أكبر في تجديد العقد.
ولم يصرح اللاعب المغربي أشرف بن شرقي حتى الآن بخصوص هذا الأمر ولم يلمح إلى نواياه تجاه المستقبل ومصيره بالنسبة لنادي الزمالك في ظل انتهاء التعاقد مع الفريق الأبيض بنهاية هذا الموسم.
وانتشرت الفترة الماضية الكثير من الأخبار المتضاربة بشأن اللاعب التي تقول إن اللاعب يريد البقاء في النادي والبعض الآخر يصرح بنية اللاعب بأنه يريد الرحيل وأنه قد تلقى عروضا من عدة أندية أخرى، ثم أن هناك أخبار غير موثوقة تفيد بأنه قد وقع مع النادي الأهلي قبل مدة قصيرة.

وبخصوص هذا الأمر فقد نشر اللاعب المغربي أشرف بن شرقي بعد صمت طويل رسالة غير واضحة عبر صفحته الرسمية وهي موجهة لجمهور نادي الزمالك تضمن صورة له وهو في تدريب النادي الأبيض معلقا عليها (ولكم مكانة خاصة في قلبي والله شاهد على ما أقول).
ولم يكشف حتى الآن ألاعب المغربي أشرف بن شرقي الغرض من تلك التدوينة، مما جعل الجَمهور في حالة انقسام فمنهم من رأى أن اللاعب يلمح للموافقة على العرض المقدم من نادي الزمالك ومنهم من رجح رفض اللاعب للعرض وأنه قرر الرحيل مثلما فعل اللاعب التونسي فرجاني ساسي في نهاية الموسم الماضي وأن هذه رسالة وداع للجمهور من اللاعب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.