نادي الزمالك يتعاقد مع مدير فني سويسري خلال الموسم المقبل


أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أنة تم التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس مديرا فنيًا للنادي، خلال الموسم المقبل، سوف يقود فريق نادي الزمالك أثناء فترة الإعداد بمعسكر ألمانيا، ويتكون الجهاز الفني الجديد من أربع مساعدين للمدير الفني كريستيان جروس، عاما، ومحلل أداء، ومدرب حراس مرمى، ومدرب لياقة بدنية.
نادي الزمالك يتعاقد مع مدير فني سويسري خلال الموسم المقبل 1 3/7/2018 - 11:13 ص
وقد صرح المستشار مرتضى منصور للموقع الرسمي للنادي، بأنه تم الإبقاء على الكابتن أيمن حافظ مديرا للكرة، وأمير عزمي مجاهد مدربا مساعدا، فيما سيتم الإعلان عن كافة وجميع التفاصيل خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده يوم الثلاثاء، بمقر النادي في الحادية عشرة صباحًا. وجدير بالذكر أن أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس النادى المستشار مرتضى منصور لعب دورا كبيرا في إتمام التعاقد مع جروس بعد أن قاد المفاوضات معه طوال الفترة الماضية. وقد تواصل نجل رئيس النادي إلى اتفاق نهائي مع السويسري جروس بعد أن أبدى موافقة مرتضى منصور على جميع شروط المدير الفنى، ومن أبرز هذه الشروط أحقية المدير الفني في تشكيل الجهاز الفنى بالكامل كيفما يريد، وهو ما أدى إلى موافقة فورية من قبل جروس على تولى قيادة فريق نادي الزمالك خلال الموسم المقبلة.
كريستيان جروس كان مديرا فنيًا للنادي الأهلي السعودى، قيادته لفريق أهلى جدة السعودى، توج معه بطولات : “بطولة كأس العهد موسم 2014-2015، السعودى موسم 2015-2016، وكأس السعودية موسم 2015-2016″.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.