نادي التعاون السعودي محطة جديدة في حياة عصام الحضري

ما زال المشوار الكروي لحارس المرمى المخضرم، والأشهر في التاريخ الكروي المعاصر على مستوى العالم العربي اللاعب عصام الحضري الذي يبلغ من العمر 44 عاما يزداد خلالها كل عام تألقا وحضورا وثقة بالنفس.

عصام الحضري

نادي التعاون السعودي يقتنصف التعاقد مع الحضري

شهد مشوار عصام الحضري إنجازات ونجاحت لم يسبقه لها حارس مرمى آخر، لذلك وعلى الرغم من بلوغه 44 عاما إلا أن الطلب عليه من الآندية العربية ملحا وقائما، وأخر هذه العروض كانت مع نادي التعاون السعودي، والذي يسجل به أنه أول حارس مرمى أجنبي يلعب داخل صفوف نادي سعودي، حيث دأبت الآندية السعودية على الاعتماد على حراسها الوطنيين.

وادي دجلة يعلن انتقال الحضري إلى التعاون في مؤتمر صحفي

وقد عقد نادي وادي دجلة مؤتمرا صحفيا أعلن من خلاله انتقال حارس مرماه عصام الحضري للعب في صفوف نادي التعاون السعودي لمدة موسم واحد، ويعد عصام الحضري أول حارس مرمى من خارج السعودية بعد قرار رابطة الآندية المحترفة بالسعودية جواز الاستعانة بحراس مرمى أجانب، وتطبيق نظام الاحتراف على حراس المرمى، كما يعتبر الحضري ثاني لاعب مصري يلعب ضمن صفوف نادي التعاون، حيث سبقه اللاعب أمير عزمي مجاهد في التعاقد مع نادي التعاون واللعب ضمن فريقه.

نادي وادي دجله يعلن انتقال عصام الحضري إلى نادي التعاون عبر موقعه الرسمي

أعلن نادي وادي دجلة انتقال حارس مرماه عصام الحضري رسمياً للعب في نادي التعاون السعودي لمدة موسم واحد عبر موقعه الإلكتروني، وتمنى كل التوفيق للحارس (الأسطورة) في مشواره الجديد.

الأسطورة عصام الحضري يغرد بعد توقيعه اللعب للتعاون

من جانبه غرد عصام الحضري على حسابه في تويتر أن شكر الله عز وجل على خطوته الجديدة، وتمنى من الله التوفيق مع ناديه الجديد، وأن يسعد جماهيره في السعودية ومصر بحسن آدائه وإنجازاته، كما نشر صورة حديثة له بأوان ناديه الجديد.

وأكد وكيل أعمال عصام الحضري حازم الحديدي على سعادته بتلك الخطوة، مؤكدا على أن عصام الحضري قد اكسبته السنين تراكم خبرات كبير، وأن الحضري يتمتع بلياقة بدنية عالية، وأن إنجازاته ومشواره الفني سواء في الآندية التي لعب فيها، أو إنجازاته مع المنتخب الوطني على مدى أعواما طويلة تشهد ببراعته وإمكانياته الفريدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.