نادي الاتحاد يفوز على الرائد بدوري جميل السعودي للمحترفين أمس

فاز فريق الاتحاد على الرائد في المباراة التي جمعتهم أمس الجمعة 23/12/2016، بالدوري السعودي، بدوري جميل السعودي، ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي الحالي، على ملعب استاذ مدينة الملك عبد الله (الجوهرة المشعة) في تمام الساعة 7:45 بتوقيت مكة المكرمة، والتي يسعى كل فريق بتحقيق الفوز والانتصار بالثلاث نقاط، وانتهت المباراة بفوز الاتحاد على الرائد بنتيجة 3-2.

نادي الاتحاد يفوز على الرائد بدوري جميل السعودي للمحترفين أمس

موقف فريق الاتحاد من ترتيب الدوري السعودي

نادي الاتحاد يفوز على الرائد بدوري جميل السعودي للمحترفين أمس

بعد انتهاء المباراة وفوز الاتحاد بالثلاث نقاط، صعد الفريق للمركز الثاني، وبفارق نقاط عن فريق الهلال متصدر الدوري، برصيد 34 نقطة لكل فريق منهما.

موقف فريق الرائد من ترتيب الدوري السعودي بعد خسارته بالمباراة

بعد انتهاء المباراة، وخسارة الرائد الثلاث نقاط، هبط إلى المركز الثامن من دوري جميل السعودي، برصيد 16 نقطة، وذلك من 14 مباراة.

أهداف المباراة

افتتح فريق الاتحاد تسجيل الأهداف في الدقيقة 21 بهدف من اللاعب فهد المولد، ثم أحرز فريق الرائد هدفين في الدقيقة 47عن طريق اللاعب أحمد الحبيب، ثم أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب سعيد المولد، وبعدها تحادل فريق الاتحاد بهدف  في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب المصري محمود كهربا، ثم أحرز هدف الفوز لنادي الاتحاد في الدقيقة 81 من عمر المباراة عن طريق اللاعب فهد الانصاري، لتصبح النتيجة فوز فريق الاتحاد على فريق الرائد 3-2.