نادى الزمالك يرد على قرار لجنة المسابقات بشأن مباراته مع المقاصة

يبدو أن مجلس ادارة نادى الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور ماض في التحدي والتصعيد مع اتحاد الكرة المصري إلى أبعد الحدود، فبعد ما أثاره قرار النادي الأبيض بعدم حضور مباراته في مسابقة الدوى العام للموسم 2017 أمام نادى المقاصة تحت ذريعة أن الاتحاد لم يبلغ نادى الزمالك بموعد المباراة التي كانت مقررة حسب تصريحات ادارة الزمالك يوم الثلاثاء 18 ابريل 2017 وليس يوم الأحد 16 ابريل من الشهر ذاته وهو الموعد الذي تخلف عنه فريق الكرة لنادى الزمالك ولم يحضر مباراة المقاصة.

نادى الزمالك يرد على قرار لجنة المسابقات بشأن مباراته مع المقاصة 1 18/4/2017 - 4:00 م

قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري بشأن مباراة الزمالك والمقاصة

وعلى أثر تلك الواقعة قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة احتساب نتيجة المباراة بين الزمالك والمقاصة لصالح الأخير بنتيجة 2- صفر، وذلك لتخلف نادى الزمالك عن حضور المباراة.

رد نادى الزمالك على قرار لجنة المسابقات بشأن مباراة المقاصة

وجاء رد النادي الأبيض على لسان عضو مجلس ادارته أحمد مرتضى منصور

الذي أكد أن الزمالك ن يتراجع وسوف يستمر في استعادة حقوق النادي – على حسب وصفه  – دون تهاون أو تردد

وأكد أحمد مرتضى منصور، أن موقف ناديه سليم مئة بالمئة والاتحاد المصري هو من وقع في الخطأ وأوجد المشكلة لأن الاتحاد لم يخطر الزمالك بموعد المباراة الذي عدله من يوم الثلاثاء إلى يوم الأحد وهو الامر الذي نفاه اتحاد الكرة المصري، وأكد اخطار الزمالك.

وأضاف منصور : 

ان الزمالك لن يتردد في أن يسلك كل الطرق القانونية لاستعادة حقه بل وأضاف انه سيكون هناك رد قوى من الزمالك على قرار اتحاد الكرة، والذي أفضى إلى خسارة الزمالك النقاط الثلاثة لمباراته مع المقاصة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.