نادى الزمالك ومباراته اليوم السبت 29/7/2017

يخوض نادى الزمالك اليوم مباراته الثالثه في البطوله العربيه للأنديه المقامه بجمهورية مصر العربيه وذلك في إطار تقوية العلاقات بين البلاد العربيه في إطار رياضى بحت ويشارك العديد من الفرق بها مثل النادي الأهلي المصري ونادى نصر حسين داى الجزائرى والفيصلى الأردنى والعهد اللبنانى وغيرهم من الآنديه العربيه.

نادى الزمالك ومباراته اليوم السبت 29/7/2017 1 29/7/2017 - 6:54 م

نادى الزمالك على موعد هام الليله.

نادى الزمالك يمر بأزمه داخليه تجعله يخوض مباراته الليله كتحصيل حاصل بعدما خسر في المباراة السابقه أمام نادى العهد اللبنانى بنتيجة واحد للا شئ التي أقيمت على إستاد الأسكندريه يوم الربعاء الماضى.

وبخصوص أزمة المدرب التي حدثت قبل المواجهه السابقه لنادى الزمالك والتي أسفرت عن إقالة إغناسيو من تدريب الزمالك حسبما أعلن المستشار مرتضى منصور -رئيس نادى الزمالك- فقد أعلن سيادته عن التعاقد مع مدرب أخر -عالمى- في خلال 48 ساعه.

الأهلي يُفسد أمنية الزمالك بالصعود.

النادي الأهلى كان على موعد أمس الجمعه مع نادى نصر حسين داى الجزائرى وكسب النادي الأهلي اللقاء في أخر دقائق المباراة وبذلك الإنتصار فقد حقق النادي الأهلي شيءين مهمين.. أولهم ضمان الصعود للدور نصف النهائي للبطوله والأخر إنهاء أى فرصه لنادى الزمالك للصعود للنصف النهائي معتمداُ أيضاً على نتائج بعض الفرق الأخرى مثل الهلال السودانى.

تقام مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعه التاسعه-9- مساءاً على إستاد السكندريه مع نادى النصر السعودى، ويذكر أن ترتيب نادى الزمالك داخل مجموعته-المجموعة ب- هو المركز الثالث بينما يحتل نادى النصر المركز الرابع من نفس المجموعة


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.