موعد مباراة نابولي ومانشستر سيتي يوم الاربعاء1-11- 2017 في دوري أبطال اوروبا والقنوات الناقلة لها

نابولي ومانشستر سيتي ،  يقابل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فريق نابولي الإيطالي، في مباراة منتظرة من العيار الثقيل ضمن منافسات المجموعة السادسة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراة نابولي ومانشستر سيتي على أرضية ملعب سان باولو وهو يعتبر الملعب الرئيسي لمباريات نادى نابولى الايطالى، يتقابل عليه فريقين من أقوى فرق كرة القدم في العالم، في حماس عشاق كرة القدم ومتابعي التشامبيونز ليج.

نابولي ومانشستر سيتي

نابولي ومانشستر سيتي

التفي نابولي ومانشستر سيتي في مباراة اقتلعت القلوب، حيث لعب الفريقان على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر وهو الملعب الرئيسي لنادي مانشستر سيتي، فهو خامس أكبر ملعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعليه انتهت المباراة بفوز السيتي على  نابولي بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة الثالثة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وجاء هدفا السيتيزنز عبر رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 9، وغابرييل جيزوس في الدقيقة 13، أما هدف البارتينوبي الوحيد فحمل توقيع أمادو دياوارا في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

مباراة نابولي ومانشستر سيتي

يحتل الفريق  مانشستر سيتي صدارة المجموعة السادسة من دوري المجموعات لدروى أبطال أوروبا برصيد  تسع نقاط، بينما يحتل الفريق الايطإلى نابولى المركز الثالث بمجموع ثلاث نقاط ليكون في المرتبة قبل الأخيرة، ويحتاج السيتي متصدر المجموعة السادسة لنقطة واحدة فقط، يقتنصها على أرض نابولي الثالث بـ 3 نقاط، والذي يحتاج للفوز من أجل الحفاظ على أمل التأهل.

موعد مباراة نابولي ومانشستر سيتي

يلتقى فريقي نابولي ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ومانشستر سيتي

حصلت قناة bein Sport HD2 على حق نقل مباراة نابولي ومانشستر سيتي  عبر مجموعة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا، بينما يتولي التعليق على مباراة نابولي ومانشستر سيتي المعلق التونسي عصام الشوالى.