مُرْتَضَى مَنْصُورُ | يَشُنْ هُجُومَا حَادًّا عَلَى أحَدِ لَاَعِبِي الزَّمالِكِ الْمُعَارِينَ ” جَبَّنَاكَ بِأُكَلَةِ فَسِيخِ “

  • متابعة | محمد هلال.

المستشار مرتضى منصور، هو الرجل الذي يقع دائما بدائرة الضوء، والسبب غالبا معاركه الكلامية التي لا تنتهى، ورغم انشغال الرجل هذة الايام بمعركة انتخابية شرسة على رئاسة نادى الزمالك المصري، خرج علينا رئيس النادي الأبيض مهاجما أحد أهم لاعبي الزمالك المعارين بعد أن تأكدت انباء أن اللاعب يقترب فعليا من التوقيع للنادي الأهلي، وقال منصور في معرض هجومه على لاعب الفريق الذي قد تنتهى علاقته بنادي الزمالك تماما، انه قدم إلى النادي ” بأكلة فسيخ ” وكال له الاتهامات.. فاليكم تفاصيل المعركة الجديدة والتي دائما بطلها الأوحد مرتضى منصور.

مرتضى منصور يهاجم مصطفي فتحي بشدة

حيث أكد المستشار مرتضى منصور، خلال مداخلة له عبر برنامج ” خاص مع سيف ” والذي يذاع على فضائية أون سبورت، أن اللاعب مصطفي فتحي المعار حاليا بالنادي السعودي  ” التعاون ” لاعب اعتاد على التمرد، ووصفه منصور نصا ” باللاعب المتمرد ” ثم اضاف أن مقابل تعاقد مصطفي فتحي مع نادى الزمالك ” أكلة فسيخ “.

ثم اضاف منصور بتصريحاته، أن أي لاعب ذهب إلى الأهلي تاركا الزمالك، كان مصيره الاختفاء تماما من الساحة الرياضية، ضاربا مثلا باللاعب اسلام محارب.

وختم منصور كلامه، أن أي لاعب يريد أن يغادر الزمالك ويذهب ليتعاقد مع الأهلي الباب مفتوح له ولن يمنعه.

فهل يفتح مرتضى منصور باب العودة مجددا لمصطفي فتحي، ام تكون تلك هي النهاية الحتمية بين اللاعب وناديه السابق، ويبدأ مرحلة جديدة قد تكون متميزة للاعب بمثل امكانياته مع الفريق الأحمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد