مُباراة بيراميدز القادمة | إليكم التفاصيل والموعد والتوقعات الفنية للقاء الكروي القادم لنادي الأهرام شامل التصويت على نتيجة المُباراة والبث المباشر لها عبر موقع arabia.eurosport

نادي بيراميدز الكروي ومسيرته الأولى بالدوري العام المصري، لم تكن سهلة مُنذ البداية فلقد وضع جدول مباريات الدوري المصري لكرة القدم نادي الأهرام ” بيراميدز ” في مواجهة نادي انبي العنيد في أول لقاءٍ للنادي الوافد على البطولة الكروية المصرية، والتي انتهت بفوز بيراميدز في الدقائق الأخيرة بهدفٍ دون رد من ضربة ثابتة، ثم جاء اللقاء الكروي الثاني لنادي بيراميدز ليجمع بينه وبين فريق الإنتاج الحربي الذي لا يعد سهلاً بالمرة أمام أعتى فرق الدوري بمصر، وبالفعل انتهت النتيجة وبصعوبة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وينتظر الجميع اللقاء الثالث بين بيراميدز ونادي طلائع الجيش والذي لن يكون بدوره نُزهةً كروية لبيراميدز بل يتوقع الكثيرون أن يكون لقاء بيراميدز وطلائع الجيش أكثر صعوبة على نادي الأهرام من اللقاءين السابقين في مواجهة إنبى والإنتاج.. فإليكم موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش القادمة مع التحليل والتوقعات الفنية للقاء.

ما هو موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

يلتقي نادي الأهرام ” بيراميدز ” مع نادي طلائع الجيش بملعب الأخير في الكلية الحربية في الرابع عشر من أغسطس القادم يوم الثلاثاء بالساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة القاهرة.

التوقعات الفنية لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش

من المُنتظر أن يُجرى المدير الفني لنادي بيراميدز ” ألبيرتو فالنتيم ” تغيراتٍ على التشكيل خاصة في خط الهجوم الذي يحتاج تدعيماً أمام نادي طلائع الجيش خاصة بعد ما ظهر عليه خط هجوم بيراميدز من عدم انسجام وتفاهم في المباراة السابقة أمام نادي الإنتاج الحربي.

ومن المتوقع أن يبدأ بيراميدز اللقاء مُهاجماً أمام طلائع الجيش خاصة أن الأخير يتميز كثيراً بقدرته على توجيه اللقاء إلى أسلوبه المُتحفظ نوعاً ما مع قدرة طلائع الجيش دائماً على تغير مجرى المباراة لصالحة في الدقائق الأخيرة.

تشكيل بيراميدز أمام الانتاج الحربى في المباراة السابقة.

 البث المباشر للمباراة عبر موقع arabia.eurosport مع مشاركة توقعاتك بالنتيجة

ويمكنك عبر موقع يوروسبورت أن تُشارك بتوقعاتك حول نتيجة مباراة طلائع الجيش وبيراميدز المقرر انطلاقها في 14-8-2018 في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء.

ليس هذا وفقط بل يمكنك عبر الموقع نفسه مُتابعة البث المباشر لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش، والتي توفر لك الاطلاع على أهم أحداث اللقاء والمتابعة المتميزة لكافة إحصاءات مباراة بيراميدز وطلائع الجيش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد