ميلان 0-3 إنتر ميلان: روميلو لوكاكو يسجل في الديربي و يبتعد متصدر الدوري الإيطالي بأربع نقاط

أعطى لوتارو مارتيناز التقدم  لإنتر في وقت مبكر في ديربي ميلان برأسية ، توج روميلو لوكاكو بفوز إنتر ميلان في ديربي ميلانو حيث سحق ميلان 3-0 ليبتعد بأربع نقاط عن صدارة الدوري الإيطالي.

ميلان 0-3 إنتر ميلان: روميلو لوكاكو يسجل في الديربي و يبتعد متصدر الدوري الإيطالي بأربع نقاط

كان فريق المدرب أنطونيو كونتي مبتهجًا بالهجمات المرتدة وتقدم في غضون خمس دقائق ، عن طريق رأسية لاوتارو مارتينيز التي وضعها في  الشباك من مسافة قريبة من عرضية لوكاكو.

تمكن الأرجنتيني من تامين النتيجة وذلك بمضاعفة النتيجة  حيث استغل كرة من إيفان بيريسيتش بعد تمريرة كريستيان إريكسن (57) ليسجل الهدف الثاني.

inter-milan-milan
أنتر ميلان-ميلان

كيف سيطر إنتر على ديربي ميلان النابض

اتجه إنتر متصدر الدوري إلى المباراة بعد أن حصل على أسبوع كامل من الراحة وأظهر ذلك في المراحل الأولى حيث مارسوا بعض الضغط الفوري على خط دفاع منافسيهم.

حقق لوكاكو اختراقًا حاسمًا عندما مر على هيرنانداز على الجهة اليمنى مرتين محاولًاإيصال الكرة في منطقة الست ياردات للزميله لاوتارو ، حيث وزع تمريرة عرضية  ليجد زميله لاوتارو بدون أي رقابة ليمنح إنتر التقدم.

inter-milan-milan
inter-milan-milan
طالب أنطونيو كونتي من الظهير الأيمن مساعدة الهجوم ، حيث تقدم إيفان بيريسيتش حيث صنع  العديد من الفتحات ، ولا سيما وضعه تمريرة عرضية بالقرب من القائم إلا ان لوكاكو لم يستغل الفرصة جيدا في تسجيل الهدف.

حافظ سمير هاندانوفيتش على تقدم إنتر في وقت مبكر في الشوط الثاني ، حيث تصدى ثلاث مرات ليحرم زلاتان إبراهيموفيتش مرتين ثم ساندرو تونالي من تسجيل هدف التعادل.

لكن على الرغم من كل ضغوط ميلان ، بدأ لوكاكو في هجمة مرتدة سحرية أخرى للإنتر انتهت بتسجيل مارتينيز هدفا ثانيا.

وجد إنتر نفسه  متقدما بثلاثة اهداف بعد فترة وجيزة حيث سجل لوكاكو الهدف الثالث بجدارة في ديربي ميلانو الخامس على التوالي.

غادر إبراهيموفيتش الملعب قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة حيث حاول ميلان تسجيل هدف التقليص في المراحل النهائية لكن هاندانوفيتش رفضه مرة أخرى.

-ibrahimovic-ac-mila_
-ibrahimovic-ac-mila_

الفوز 3-0 هو تعبير جاد عن النوايا من جانب أنطونيو كونتي ، الذي لم يشعر بالرضا بأي حال من الأحوال من النتيجة وقد سيطر الآن على سباق سكوديتو في سعيه لإعادة اللقب إلى سان سيرو.

سوف يندم فريق ميلان على فقدان القدرة على اختبار دفاع إنتر حقًا ، حيث عانى إبراهيموفيتش اليوم أمام صلابة دفاع الإنتر ، وسيتم اختبار أوراق اعتماده مرة أخرى عندما يواجه روما صاحب المركز الثالث في نهاية الأسبوع المقبل.

رجل المباراة – روميلو لوكاكو

غالبًا ما يتعرض لانتقادات بسبب أدائه في المباريات الكبيرة ، فقد أسكت لوكاكو كل الأفواه وقدم أداءً رائعًا على مدار 90 دقيقة بأكملها.

بعد أربع دقائق ، كان ممر حاسم واتى الهدف من خلال بتمريرة العرضية لمارتينيز .

خلال المباراة ، كان هو اللاعب المحارب الذي يتوق إليه إنتر. أمسك الكرة في كل إتجاهات الملعب ، وتابع  أي كرة مرتدة من منطقة الجزاء ، وساهم بشكل أساسي في تسجيل الأهداف

بالنسبة للهدف الثاني ، حيث أظهر قوة مذهلة ورؤية ووعيًا بحركات زملائه من خلال شن هجوم مضاد مثير بحركة بسيطة على خط المنتصف.

ركض منفردًا  في تسجيله للهدف الثالث صراحة يستحق الفوز بأي مباراة كرة قدم – ناهيك عن أكبر مباراة في موسم الدوري الإيطالي حتى الآن.

لوكاكو
لوكاكو

لقد تمكن من التسجيل في ديربي ميلان الخامس على التوالي منذ انضمامه إلى النادي في أغسطس 2019.

بدا لوكاكو محارب في كل مبارة ، وإذا فاز إنتر بلقب الدوري في مايو ، فإن نجمه سيحصل على جزء كبير من الفضل.

روميلو لوكاكو هو أول لاعب إنتر يسجل في أربع ديربيات متتالية في ميلان في دوري الدرجة الأولى منذ بينيتو لورينزي في عام 1950

ماذا بعد؟

سيسعى ميلان إلى ضمان تقدمه إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي عندما يستضيف فريق ريد ستار بلجراد مساء الخميس في الساعة 8 مساءً. ثم  مواجهة روما في الساعة 7.45 مساء يوم الأحد.

سيواصل إنتر ميلان سعيه للحصول على لقب الدوري الإيطالي الأول منذ 11 عامًا ضد جنوة في سان سيرو يوم الأحد – وستبدأ المباراة في الساعة 2 مساءً.

يتأخر يوفنتوس حامل اللقب بفارق 11 نقطة عن الإنتر ، على الرغم من أن لديهم مباراتين مؤجلة مع فريق كونتي.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.